الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

أفعال تكشف لكِ أن شريك حياتك يريد الانفصال

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 07:57 ص
هير نيوز

أحيانًا يسبق فشل العلاقات وانهيارها عدة علامات يمكن أن تكون بمثابة ناقوس خطر للطرفين حتى يحاولان البدء من جديد وتصليح الأخطاء، ولكن هل يكون من السهل اكتشاف تلك العلامات؟.

إذا كنتِ في علاقة خطوبة أو حب أو حتى متزوجة يجب عليكِ متابعة زوجك جيدًا فهناك بعض العلامات التي تدل على رغبة الرجل في الانفصال والتي تظهر قبل أن يطلب منكِ هذا.

وإليكِ أبرز الأفعال التي يمكن أن يقوم بها الرجل وتكشف لكِ أنه يريد الانفصال عنكِ، وفقا لموقع "bktucker law" الأمريكي.


1- غير قادر على حل المشاكل
كل زواج له مشاكله ودائما ما يكون الرجل هو المبادر في حل المشكلات للحفاظ على زوجته ومنزله فهو عمود المنزل ومن يحدد استمرار العلاقة، ولكن إذا وجدتي زوجك أو خطيبك تغير وبدأ يترك المشاكل دون البحث عن حل أو إنهاء الخلاف، يجب أن تحذري فتلك العلاقة اقتربت على النهاية.

2- البعد العاطفي
يعتبر الاهتمام ببعضنا البعض من أهم عوامل نجاح أي علاقة، ولكن كلما طالت المسافة العاطفية بين كل شريك زادت احتمالات أن يتجه الزواج إلى الطلاق، ففي الواقع يقول العديد من الأزواج المطلقين أنهم "فقدوا الحب" أو توقفوا عن الاهتمام لفترة طويلة قبل اتخاذ تلك الخطوة.

3- عدم الاهتمام بالزواج
تتطلب العلاقة الزوجية اهتماما مستمرا إذا كان أحدكما يعمل أكثر من 60 ساعة في الأسبوع لدفع الفواتير بينما يكون الآخر في المنزل مع الأطفال طوال اليوم، فلن تكون النتائج النهائية جيدة.

فيجب أن يهتم كل طرف بمشاعر الآخر ومحاولة السعاده والبحث عن حياة زوجية متكافئة، وإذا لم يفعل ذلك الزوج فمن المرجح أنه يفكر في الانفصال.

4- الاهتمام بمظهر بشكل مفاجئ
عندما يخطط الزوج للطلاق فسوف يبذل جهدًا إضافيًا لتحسين فرص الزواج من امرأة آخرى، حيث ترين زوجك بدأ بالاهتمام بملابسه وشكله قبل الخروج وممارسة الرياضة وشراء ملابس جديدة أو تناول طعام أكثر صحة.

ويمكن أن تكون تلك علامة على تخطيطه في الارتباط من جديد وإنهاء علاقته معك.

اقرأ أيضًا..