الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

7 تطبيقات تساعدكِ في تصميم ديكور المنزل

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 03:01 م
هير نيوز

يسعى الجميع للحصول على منزل مريح بديكور مرغوب وبأقل تكلفة، فقد لا يرغب البعض في الاستعانة بمهندس ديكور لتصميم منزله؛ لذا نقدم لكِ بعض التطبيقات التي تساعدكِ في تصميم المنزل واختيار الديكورات المناسبة.

تطبيق "pintrest"

وأول هذه التطبيقات "pintrest"، فهذا التطبيق دائمًا يقترح عليك صور مختلفة لتصميم أي غرفة بالمنزل، واقتراحات لتوظيف قطع الديكور.

تطبيق "ikea place"

تطبيق "ikea place"، يتميز بتقنية "D3"التي تتيح للمستخدم مشاهدة القطعة التي يختارها من المتجر وكأنها في الواقع في منزله، وبالتالي يمكن التأكد من مقاس الأثاث، لونه وإذا كانت الألوان تتناسب مع ديكور الغرفة.

تطبيق"Roomy"

تطبيق"Roomy" مختص في تغيير الهندسة الداخلية في زاوية معيّنة في المنزل. بدل من تنفيذ نموذج كامل لتجديد ديكور الغرفة، يساعدكِ في القيام بهذه العملية عن طريق خطوات بسيطة تعتمد على تغيير تفصيل واحد أو قطعة من الأثاث. كذلك، يتيح لكِ رؤية أنماط من الأقمشة والألوان المخصصة بالأثاث، لانتقاء أفضل الخيارات والتنسيقات.


تطبيق "Houzz"

تطبيق "Houzz" هو واحد من أشهر التطبيقات المتخصصة بديكور المنزل، ستقضين ساعات وأنتِ تشاهدين تصاميم الأثاث لمختلف الغرف، يتيح التطبيق أيضًا خدمة التواصل بين المستخدمين، لكي يتمكنوا من تبادل النصائح والأخذ بآراء بعضهم، وأيضًا يمكنكِ التواصل مع الخبراء، لتحصلي على الاستشارات الضرورية منهم أو تقديم عينة من التصميمات اتي تريديها بالأسعار المتفق عليها.

تطبيق "Egger"

تطبيق "Egger" يقدّم مجموعات جديدة الإصدار من قطع الأثات، الأكسسوارات وغيرها من مسلتزمات الديكور والتصميم، كما يساعدكِ في معرفة مكان بيعها والحصول على كل المعلومات عنها. كذلك، يقدّم عينات عن تصاميم الديكور التي تناسب مقاسات منزلكِ، بفضل تقنية المسح الضوئي.

تطبيق "Home Design 3D"

تطبيق "Home Design 3D" يساعدكِ في تصميم ديكور منزلكِ، أو إعادة تجديده، فيساعدكِ أيضًا على خلق مساحات جميلة في منزلكِ، كما يمنحكِ تصميم ديكور دقيق ومواكب لصيحات ديكورات المنزل الرائجة.


تطبيق "Zillow Digs"

تطبيق "Zillow Digs" يساعدكِ كثيرا في تصميم ديكور المنزل، فيقدّم لكِ طريقة سهلة في تصميم ديكور المنزل. كما يساعدكِ في معرفة الأدوات التي قد تحتاجين لها في تصميم الديكور.