الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات صنعت "السمنة" نجوميتهن.. القائمة كاملة

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 07:59 م
هير نيوز

يوجد العديد من النجمات ارتبطت زيادة وزنهن بخفة ظلهن، وطالما أحبهن المشاهدون لإثباتهن أن الوزن ليس عائقًا، وأن الإعاقة الحقيقية تكون في التفكير.
تمييز هؤلاء النجوم بخفة ظل مختلفة كل الاختلاف عن النجمات النحيفات الأخريات، وأحبهن الجماهير لقربهن منهم ومن شكلهن الطبيعي.

ماري منيب

من أشهر هؤلاء النجوم قديمًا الفنانة القديرة ماري منيب، قامت الفنانة بعمل أكثر من مائة فيلم و24 مسرحية، وتميزت بحضورها المؤثر الخفيف على القلب، ومجرد رؤيتها على الشاشة تجعلك لا تمتلك نفسك من الضحك والكوميديا المحترمة الجميلة.

مها أحمد


الفنانة مها أحمد تميزت بخفة الظل وحضورها الجميل على شاشات السينما، واستطاعتها لجذب الانتباه في أي عمل تقوم به، مثل دورها في فيلم الباشا تلميذ حيث استطاعت أن تقتلنا ضحكًا طوال الفيلم، ولكن في مشهد استطاعت أن تجعلنا نشعر بها ونبكي معها.

شيماء سيف


ظهرت الفنانة الجميلة شيماء سيف منذ 8 سنوات فقط، واستطاعت أن تثبت وجودها، وتخطف قلوب المشاهدين، كما قدمت شيماء سيف العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج والمسرحيات، ولم تحصر نفسها في الأدوار الكوميدية فقط، بل قدمت العديد من الأدوار الأخرى، واستطاعت إثبات نفسها وموهبتها.

ويزو


على عكس ما يعتقد الكثيرون أن الفنانة ويزو أول عمل فني لها مسرح مصر، ولكنها بدأت التمثيل من خلال مسرحيات أخرى، منها صالون مدام إيمان وبلوتيكا، لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض تياترو مصر، وهو ما أهلها للعمل فيما بعد في السينما من خلال أفلام (جيران السعد، جوازة ميري)، وتميزت بخفة ظلها وأدائها الأكثر من رائع في جميع أعمالها.

ads