الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي القاضي تطلق "برومو" لبرنامجها الانتخابي لعضوية النادي الإسماعيلي

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز

أصدرت نانسي القاضي، أول مرشحة لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي، البرومو الترويجي الجديد لبرنامجها الانتخابي لعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، كعضوة تحت السن.

وتعتبر القاضي أول امرأة تخوض انتخابات نادي الإسماعيلي على مدار تاريخ النادي العريق كمرشحة تحت السن، وحال نجاحها ستصبح أول عضوة تنتخب في مجلس إدارة النادي على الإطلاق منذ إنشاء الاسماعيلي في عام ١٩٢٤، وسط من العديد من رموز النادي الإسماعيلي والخبراء والنقاد الرياضيين.


الملف الإعلامي

وأعلنت القاضي داخل برنامجها الانتخابي عن تطوير عدد من الملفات ومنهم الملف الإعلامي داخل النادي، والملف النسائي والتي تعد فيه بإدخال رياضات للنادي مثل الكرة النسائية، حال فوزها في الانتخابات.

وعملت القاضي وإعلامية في قناة مودرن سبورت منذ عام ٢٠٠٩، وعملت في العديد من القنوات والصحف والمواقع المصري، واشتهرت بتغطيتها لأخبار النادي الإسماعيلي.

جدير بالذكر أنه تتواصل حملات المرشحين للاستعداد للانتخابات المزمع إقامتها في أواخر شهر أكتوبر الحالي، وقررت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، التقدم باستقالتها من أجل رفع الحرج عن مجلس الإدارة الجديد، الذي سيتم انتخابه في 31 أكتوبر الجاري.

ads
ads