الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى مولدها.. كيم كارداشيان تعيد مومياء مسروقة لمصر

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 02:08 م
هير نيوز

في مثل هذا اليوم الحادي والعشرين من أكتوبر 1980 ولدت النجمة عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارادشيان.

اسمها كيمبرلي نويل كارداشيان، وولدت في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية وأسكتلندية وإنجليزية.


 

كيم كارادشيان والمومياء المصرية



في عام 2018، زارت نجمت تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، حيث التقطت صورة بجانب مومياء مصرية.

واعتقدت كارداشيان حينها أن الصورة مناسبة لجذب مزيد من الجماهير على تطبيق "إنستغرام" خاصة لجهة التشابه في لون الفستان الذي ارتدته ولون المومياء الذهبية "نجم عنخ"

لكن المفاجأة في القصة، حسب صحيفة "التايمز" البريطانية، هي أن هذه الصورة ساعدت بشكل غير متوقع في حل قضية جنائية طال أمدها، وتتضمن سرقة التابوت الذهبي، وكشفت عن عصابة دولية منظمة لنهب الآثار.

وكان لصوص سرقوا المومياء المصرية القديمة من داخل مصر، ثم قاموا بتهريبها إلى الخارج عام 2011، خلال الاحتجاجات على حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وفي النهاية، أعيدت القطعة الأثرية إلى مصر عام 2019، حيث استقرت في المتحف المصري الكبير.

 

حياتها الأسرية

تزوجت كيم كارادشيان أكثر من مرة

المرة الأولى من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004.



المرة الثانية من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت منه في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يومًا فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها.



المرة الثالثة ظهرت كيم سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتاً في 15 يونيو 2013 اسمها "نورث"، وفي عام 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا، وأنجبت كيم طفلًا آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 سمته "سينت"، وأيضا ابنة أخرى سمتها "شيكاغو" اُنجِبت من أم بديلة، وقد شابت علاقتهما في عام 2020 مشاكل، وكشفت سي إن إن في يناير 2021، أنهما ناقشا مسألة الطلاق فيما بينهما. وفي 19 فبراير 2021، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق. في أبريل 2021، اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب "الاختلافات غير القابلة للحل" ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة.



علاقات أخرى أثارت الجدل

 

راي جاي


بعد انفصالها عن ديمون توماس، ارتبطت "كيم" بمطرب الراب "راي جاي"، وكانت تلك العلاقة نقطة التحول الحقيقية في حياة كيم كارادشيان المهنية؛ حيث ازدادت شهرتها الأضعاف خاصة بعد تسريب شريط جنسي فاضح لها مع "راي جاي" الذي أثار جدلًا كبيرًا حولهما.

 

ني جي جاكسون



يعتبر المطرب تج جاكسون الذى يقرب للنجم العالمى مايكل جاكسون أول قصة حب فى حياة كيم كارادشيان، حيث ربطتهما علاقة عاطفية استمرت لأربع سنوات، وقالت كارادشيان بالفعل إنها فقدت عذريتها لـ"تج جاكسون" وهي تبلغ من العمر 14 عاما، وقالت كيم من قبل للمذيعة الشهير "أوبرا وينفري": "كنت أبلغ من العمر 14 عامًا عندما أردت أن أفقد عذريتي، وتحدثت مع والدتي في ذلك الأمر، وكانت متفهمة للأمر تمامًا ووافقت عليه".

 

براندون جينر



اعترفت كيم، في إحدى حلقات مسلسل تليفزيون الواقع Keeping up with the kardashians أنها كانت تتبادل القبلات مع أخيها غير الشقيق "براندون جينر"، حيث كانت في أشد إعجابها به، واعترف أيضا براندون لعائلته بالأمر عندما قالوا له إنهم يلاحظون أنه معجب بها، فاضطر بالاعتراف أنهما يتبادلا القبلات بالفعل.

 

نيك كانون



في عام 2006 ارتبطت كيم كارادشيان بالممثل نيك كانون لكنه تركها بعد عام واحد من ارتباطهما، وذلك بعد نشر الشريط الجنسى لها، حيث قال كانون وقتها: "تركتها لأنها كذبت علىّ بشأن هذا الشريط الجنسي مع راي جاي، ربما لو كانت صارحتنى منذ البداية كنت سامحتها"، لكن كيم لم تتأثر كثيرا وارتبطت فى نفس العام بعازف الجيتار بنجى مادن وهو متزوج حاليا من النجمة "كاميرون دياز".

 

ريجي بوش



في عام 2007 واعدت كيم 5 رجال منهم لاعب كرة القدم الأمريكي ريجي بوش التي كانت تحبه بشدة حسبما صرحت، ودامت العلاقة لمدة عامين حتى انفصلا، ولم يستغرق الأمر كثيرا حتى قامت كيم بمواعدة المطرب الشهير 50 سنت، وقيل إن علاقتهما كانت جنسية بحتة.

 


 


 

مسيرتها الفنية

- ظهرت كيم مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز.

- أدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي.

- في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر بـ 6 ملايين دولار.

 

من أعمالها

- الدراما التليفزيونة (Beyond the Break) في 2006.

- الفيلم الكوميدي (Disaster Movie) في 2008.

- برنامج الكوميديا الأمريكي (How I Met Your Mother).

وأعمال أخرى كثيرة.

 

مفاجأة في ثلاجة كيم كارداشيان



كيم كارداشيان تتحدث عن حادثة باريس | مترجم



كيم كارداشيان تثير جدلًا بلباسها الأسود: ما علاقة طالبان بهذا الفستان؟


اقرأ أيضًا.. 

بعد شهرين من طلاقها.. كيم كارداشيان هل تفكر في الزواج من صديقها القديم؟..فيديو

"مكشوف الصدر".. كيم كارداشيان تستعرض أنوثتها على السرير

ads