السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وسام القزاز.. قصة نجاح «فاشون ديزاينر» لملابس الأطفال

السبت 23/أكتوبر/2021 - 03:03 ص
هير نيوز

لم يقتصر تصميم الأزياء والفاشون على النساء والرجال فقط؛ حيث تهتم الأمهات دائمًا باختيار ملابس أبنائهن على الموضة لتكون بشكل أنيق وتناسب أعمارهن؛ ولذلك اتجهت مصممة الأزياء وسام القزاز إلى اختيار مجال تصميم ملابس الأطفال، واستطاعت أن تبرز نجاحًا هائلًا فيه.


فكرتي جاءت من والدتي

وقالت وسام القزاز، البالغة من العمر 30 عامًا لـ"هير نيوز": «حصلت على فكرة اختيار مجال ملابس الأفكار من والدتي، فهي كانت دائمًا وأنا صغيرة تصمم لي ملابس مميزة عن باقي البنات وتقوم بتنفيذها بنفسها، وكنت أفرح بها، كما أنها ساعدتني كثيرًا وعلمتني كثير جدًا، ودائمًا كانت تشجعني أن أطور من نفسي، ولأن الأطفال بشكل خاص ملابسهم تكون مميزة حبيت أن أبتكر في تصميمات جديدة لهم، وكنت أشعر بسعادة كبيرة عندما أرى طفلًا يرتدي من تصميماتي ويكون سعيدًا بها».


أفكار جديدة

وأضافت: «أحب استخدام أقمشة جديدة ومختلفة ودائمًا أبحث عن الموضة والأقمشة الجديدة في السوق، وأحب أن أنفذ أفكارًا جديدةً، وأضيف عليها لمساتي، وآخد أكثر من فكرة من أكثر من موديل وفي النهاية أبتكر قطعة جديدة وأحيانًا بنفذ ذوق واختيار العميل نفسه».


التواصل عبر الإنترنت

وأشارت وسام، إلى أنها كان تتواصل مع العملاء عبر الإنترنت، فكانوا يبعثون لها الموديلات والمقاسات وتقوم بتنفيذ الملابس وترسلها لهم حتى المنزل وتحصل على المال عند الاستلام.


البيت والأولاد والشغل

وتابعت: «بعتمد على رأي العميل مش مجرد شغل وفلوس فقط، ولكن كلام ورأي الناس يشجعني على الابتكار أكثر، ولكن من أكثر الصعوبات التي تواجهني هي التوفيق ما بين البيت والأولاد والمدرسة والمذاكرة والشغل، الموضوع صعب بس الحمد لله إلى حد ما قدرت أوفق بينهم».

ads