الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أنواع العلاقات العاطفية وأخطرها على الفتيات | فيديو

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 12:00 م
هير نيوز

أكدت نرمين البحيري مدربة حياة، أن الفتاة يجب أن تكون قادرة على تحديد وتحجيم علاقتها العاطفية من الشباب، موضحة: "هناك أنواع للعلاقات العاطفية بين الفتيات والشباب يجب التعرف عليها لوضع حدود لها بين الطرفين".

أنواع العلاقات العاطفية

وقالت خلال لقائها ببرنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوى الشربيني المذاع على فضائية "cbc": "أول نوع من هذه العلاقات هو أن الشاب يكون مع الفتاة وبيحبها وفجأة يختفي، وبعد فترة يعود ووحشتيني وتتكرر هذه الواقعة؛ ولذلك يجب على الفتاة هنا أن تتوقف، وتقرر قطع هذه العلاقة لأنها بالنسبة للشاب مرحلة تسلية".




امتلاك الفتاة

وأضافت: "العلاقة الثانية تسير على المثل الشعبي اشوف أفعالك أصدقك مسمعش كلامك استعجب، فأفعاله كلها، أستريح معاك، ما كلمتينيش ليه لما صحيتي من النوم.. طيب هنتجوز إمتي.. أنا مش وعدتك بحاجة وقولتلك إني بحبك"، مؤكدة: "النوع الثالث: العلاقات السامة بكل أشكالها وهي الشخص الذي يسعى لامتلاك الفتاة دون الاقتراب منها أو الزواج بها، فمن يحاول أن يأخذك من أصدقائك وأهلك فهي علاقة سامة".

الرجل المتزوج

وعن النوع الأخير من العلاقات العاطفية السامة، أكدت: "بحب رجل متجوز، وهذه العلاقة منتشرة بشكل كبير، ولكن يجب على الفتاة أن تحدد وقت هذه العلاقة، فالرجل القادر هو ده اللي بيخلص لأنه قادر على فتح منزلين، وآخر يقول: "عليك أن تقنعي والدك بأنك ستكوني زوجة ثانية"، مضيفة: "أي فتاة تجد في نفسها أو لديها هذه العلاقة مع شاب فعليها أن تنهيها فورا".

ads
ads