الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الثانية 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

"السوق التجاري العربي البرازيلي" يعرض 36 "براند" بـ"إيجي بيوتي"..فيديو

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 11:37 ص
هير نيوز

قال أحمد عاشور رئيس السوق العربي البرازيلي في دول إفريقيا ومجلس التعاون الخليجي: إن دورة معرض إيجي بيوتي هذا العام تختلف عن الدورات السابقة؛ بسبب نسبة الحضور وعدد المشاركين فيه، والإقبال كبير من المستهلكين.

أهداف معرض إجي بيوتي 

وأضاف خلال لقائه بموقع "هير نيوز" الأخباري، على هامش مشاركتها فى معرض إيجي بيوتي، أن المعرض يهدف لتعريف المستهلك بمنتجات الشركات العارضة، مؤكدا: " منتجاتنا موجودة في السوق ولكن لا أحد يعرف من مصدرها أو منتجها، والسوق العربي البرازيلي يشارك مع شركائه في النجاح من البرازيل".


36 منتجًا في معرض إجي بيوتي

وأوضح أنه لأول مرة يتم عرض 36 منتجًا بالكامل، علما بأنه كان يتم طرح 3 منتجات فقط، مضيفًا: " منتجاتنا تتميز بالجودة؛ لأنها صناعة برازيلية، والفترة المقبلة ستشهد تنسيق مع وزارة الصناعة لإنشاء مصنع للتعبئة كنوع من المشاركة في إنشاء الجمهورية الجديدة والتطور الاقتصادي والصناعي الذي تشهده مصر".

حملة الدعاية 

وطالب من إدارة تنظيم معرض إيجي بيوتي، بتكثيف حملة الدعاية عن إقامة المعرض بشكل مكثف، معربا عن أمنيته أن تدعم الدولة المعرض؛ لأنه يؤكد اعتراف الحكومة بالمعرض، وهو ما يمثل نقلة مختلفة كبيرة أمام العالم فى الخارج.

إيجي بيوتي

ونصح الفتيات بتغذية الشعر وخاصة فى فصل الشتاء، مؤكدا: " الشعر لازم يكرم ومن له شعر فيكرمه لأنه يأكل ويشرب، ويحتاج لرعاية واهتمام بصفة دورية".