الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسماء|| مهرجان قرطاج يكرم 4 فنانات أبرزهن نيللي كريم

السبت 30/أكتوبر/2021 - 05:59 م
هير نيوز

 أعلنت إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية تكريم الفنانة نيللي كريم،  وذلك في اليوم الأول من الإفتتاح والذي هو اليوم 30 أكتوبر؛ وذلك تقديرا لها على أعمالها الفنية المميزة ومشوارها الفني الحافل بالإنجازات.

تكريم عدد من النجمات بمهرجان أيام قرطاج السينمائي

يذكر أنه من المنتظر أن تكرم عدد من النجمات علاوة على تكريم الفنانة نيلي كريم في مهرجان أيام قرطاج السينمائية وهن "الممثلة التونسية البحري الرحالي، وشاكرة الرماح، وهاجر بوحوالة".

كما يكرم في المهرجان عددًا من المنتجين والنقاد مثل "المنتج اللبناني صادق أنور الصباح، والناقد السينمائي التونسي خميس الخياطي".

تكريم الفنانة نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت متواجدة بالأمس في دبي وتوجهت اليوم إلى دولة تونس الشقيقة لحضور التكريم في مهرجان أيام قرطاج السينمائيه، كما عبرت الفنانة عن سعادتها بذلك التكريم والذي يأتي على مجمل أعمالها الفنية مشيرة إلى سعيها لتقديم المزيد من النجاحات والأعمال المتميزة".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت في مسلسل المشهد الأخير، المنتظر عرضه بالأيام المقبلة على منصة شاهد، ومن المقرر طرح فيلم “العميل صفر” في دور السينما، والذي يشارك فيه عدد من الفنانين عللى رأسهم لبلبة وبيومي فؤاد وأكرم حسني.

ads
ads