الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التحرش بابنة نشوى مصطفى.. اعرف التفاصيل الكاملة عن الواقعة

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 03:08 م
هير نيوز

تداول  رواد مواقع التواصل "اسكرين شوت " للفنانة "نشوي مصطفى" من الصفحة الرسمية لها، وهي تتهم إحدي سائقين "سيارات النقل " بالتحرش اللفظي  " بابنتها على كوبري بجوار منطقة الهرم منصورية.


بوست الفيس بوك 

وقالت نصا في البوست "النهارده بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضلوا يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهي مفزوعة قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات سافلة زي ما هو في الصورة كده —  الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها  —  حسبى الله ونعم الوكيل فيهم".




تفاعل الجمهور والفنانين 

وتفاعل مع "البوست" عدد كبير من الجمهور المتعاطفين مع" بنت نشوي مصطفي " وأغلب التعليقات كانت حثها علي تقديم بلاغ في النيابة، ومن النجوم الذين تفاعلوا معها الفنانة "وفاء عامر " وقالت: "هيجيبوهم يا نشوى والله عندنا رجالة " وتفاعل الفنان "محمود عامر" أيضًا، وقال: " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، حسبنا الله ونعم الوكيل في الأشكال دي".


دور وزارة الداخلية 

استطاعت أجهزة وزارة الداخلية الكشف عن ملابسات الواقعة للبلاغ الذي قدمته "بنت نشوى مصطفى" في سائقي سيارة النقل نتيجة تحرشهم اللفظي بها والقيام بحركة خادشة للحياء تم تصوير الواقعة كإثبات إدانة لهم.

وبعد التحري والفحص تم معرفة مرتكبي الفعل الفاضح، وهم 3 أشخاص منهم مالك السيارة ووالده وأحد الأقارب، وأثناء التحقيق معهم اعترف أحدهم أنه قام بما هو منسوب إليه ولكن كان ذلك رد فعل لما قامت به السيدة المجاورة لسائقة السيارة من تعدي بالسب نتيجة خلاف حول من له أحقية المرور أولا، وأنها قامت بتصويرهم والتوعد لهم.




 

 

ads
ads