الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطرد الأشباح.. خبيرة طاقة توضح فائدة الحيوانات في المنزل

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 04:00 ص
هير نيوز

قالت خبيرة الطاقة؛ مها العطار: إن أن أرواح الأسماك والحيوانات والطيور، هي من تجلب الحظ السعادة أو تجلب التعاسة، وتؤثر على حياة صاحبها، مشيرة إلى طاقة عدد من الحيوانات، وذلك خلال منشور كتبته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

 

الكلاب تطرد الأشباح

الكلاب: تم تسميتها قديمًا رب البيت، فكانت تحمي أهل البيت من الأرواح والأشباح وتطردها؛ لذا كانوا يهتمون بتربيتها حفاظًا على استقرار الأسرة.

 

القطط تحمي الثروات المالية

القطط: وهي من أكثر الحيوانات لطفًا وانتشارًا في المنازل، وتعد ونسًا لصاحبها، علاوة على دورها في حماية الثروات المالية في العائلة، كما تطارد رمز الفقر في المنزل "الفئران"، والعديد من المحال التجارية والمنازل الفخمة تضع تماثيل للقطط لجلب الرزق والمال؛ وذلك بالتأكيد بعيدا عن أعين القطط المشقوقة فإمكانية أن يسكن بها الجن كبيرة.

 

 

الأسماك تعني الرزق الوفير

الأسماك: وبالأخص الملون فيها تحفيز الحظ المالي، وتملأ المكان بهجة ورفاهية، حتى وإن لم تكن موجودة بنفسها، كأن تكون لوحات تحمل رسومات للأسماك، وهي ترمز للخير في جميع الأديان.

 

مع التحذير من تربية الأسماك في منزل لا يدخله الضوء بشكل كافي، لما يسببه ذلك في تفاقم المشكلات والجو السلبي للأسرة، وتنعكس جميع المزايا، وتتسبب في أضرار مالية.

 

 

الطيور رمز السلام والثروة والحب

الطيور: لا بد أن تكون في المنزل كما تكون في البرية، لما لها من آثار إيجابية، فتجلب الحظ السعيد، كما تعزز مشاعر اثنين من الطيور طاقة المودة والرحمة بين الأسرة، كما تزيد من الروحانيات وتزيد من طاقة العبادة.

 

السلحفاة.. رمز طول العمر

السلحفاة: هي من الزواحف ذات العمر الطويل، فتبلغ الـ100 عام وتزيد، فهي ترمز لطول العمر، وكما لها من مزايا في نشر الروح الإيجابية، لابد من الحذر من الشمس الزائدة، ومن المياة التي لا تُجدد، حتى لا تنتشر البكتريا  في جسم السلحفاة.

 

وأنهت العطار: "عند تربية الحشرات في المنزل يجب أن نلاحظ أي تغيير يحدث، لأن هناك توافقات مع الحيوان وعناصر الأشخاص في المنزل، ومن الممكن أن  تؤدي  لوقف الحال أو مرض بدل الحصول عل الثروة والصحة والحماية، إذا لم يكن لديك خبير في معرفة ذلك  يجب عليك مراقبة نفسك وأسرتك مع وجود حيوان جديد".


اقرأ أيضًا..

مها العطار تضع شروط اختيار المكان المناسب لسكنك


«العطار» تُحذر مثلث الطاقة في المطبخ يؤثر على رزقك وصحتك


العطار: الإكسسوارات تدمر حياتك واحذري من "الخاتم الملعون"


ads
ads