السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هتعملي إيه في عيد الحب المصري؟.. إجابات كوميدية للبنات وخطة شريرة لأنس || فيديو

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 04:02 م
هير نيوز

يعد الرابع من شهر نوفمبر عيد الحب المصري. وبالطبع المعروف عن الشعب المصري أنه شعب خفيف الظل، كما أنه عاطفي وعنده مزاج العاطفة بالخفة الظل سيكون لديك ألطف شعب على الإطلاق. عيد الحب المصري هو لحب الأصدقاء والجيران والعائلة اكثر من أنه عيد حب للعشاق. لكن الشعب المصري ينتظر المناسبات والأعياد بفارغ الصبر للاحتفال وتناول الطعام اللذيذ والحلوى. فالمصريون يربطون أي احتفال بالطعام، فدائمًا ما ترى الكعك على شكل قلب ومزينة باللون الأحمر. وكيف ننسى أهم أشياء عيد الحب؟ وهي الأغاني الرومانسية الجميلة والهدايا الملونة باللون الأحمر.


قامت "هير نيوز" بسؤال بعض طلاب الجامعة عن ماذا يكون اليوم؟ وماذا يفعلون في عيد الحب؟ وجاءت الإجابات لطيفة وخفيفة الظل بشكل كبير:




علاقة طلاب الجامعة بعيد الحب المصري



قالت إيمان، إنها لم تكن تعرف ما هو اليوم حتى سمعت بعض الأشخاص يقولون إنه عيد الحب المصري وإن والدها يحتفل به ويجلب لهم الهدايا بمناسبة عيد الحب وعند سؤالها ماذا سوف تفعل اليوم؟ قالت بحزن إنها سوف تقوم بحضور المحاضرات.




بدورها، قالت مايا، إنها تجهل ما هو اليوم وفشلت كل محاولاتها في تذكره، ولكننا أخبرناها أنه عيد الحب المصري وتفاجأت لأنها لم تكن تعلم أنه يوجد عيد حب مصري وعيد حب عالمي، وسألناها هل ستجلب هدايا لعائلتها أو أصدقائها؟ فأجابت ضاحكة أنها لم تجلب لهم أي هدايا حتى يجلبوا هم لها الهدايا أولاً.

وعندما سألنا سارة وعائشة، إذا كانتا ستحتفلان أجابت سارة أنها لم تحتفل ولكن عائشة كان الظاهر عليها أنها سوف تحتفل وعندما سألنا عن تلقيهما أية هدايا في عيد الحب؟ فأجابت سارة أنها تلقت " انسيال " جميل وباقة من الورد.



كان لأنس خطة شريرة وهي أنه سوف يقوم بالاتصال بكل أصدقائه المرتبطين حتى يخرجوا معه وبذلك يتسبب في مشكلة بينهم وأكمل خطته بضحكات شريرة متقطعة.


اقرأ أيضًا..

في عيد الحب.. 5 أماكن لقضاء يوم رومانسي


6  خطوات لديكور منزلي رومانسي في عيد الحب| صور


من أفعال الشياطين.. خبيرة طاقة تكشف مفاجآت خطيرة عن عيد الحب

ads