الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفحوصات الطبية تكشف حقيقة إصابة ميرفت أمين بكورونا

السبت 06/نوفمبر/2021 - 02:54 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنانة "ميرفت أمين" بفيرس كورونا بعد تصويرها لمسلسل "حكايتي مع الزمان".


نفي شائعة الإصابة بكورونا 

وجاء الرد من أحد المقربين من الفنانة "ميرفت أمين" أن ما تداول عن إصابتها غير صحيح بالمرة، وأنها قد شعرت ببعض الأعراض المشابهة لـ"كورونا " ولكنها قامت بالفحوص الطبية التي أكدت سلامتها.


آخر أعمالها 

ويتزامن مع خبر إصابة الفنانة "ميرفت أمين" عرض آخر أعمالها الدرامية مسلسل "حكايتي مع الزمان" من ضمن قصص "إلا أنا " ويشاركها في البطولة الفنان القدير "أحمد خليل" وباقة من النجوم الشابة والصاعدة.



قصة المسلسل 

وتدور أحداث مسلسل "ميرفت أمين" حول زوجة تقرر الانفصال عن زوجها بعد سن الستين وذلك بسبب التراكمات النفسية والمعاملة الجافة التي تعرضت لها طوال ثلاثين سنة زواج، ويناقش المسلسل أهمية الإحساس بمعاناة الطرف الآخر النفسية ويجب احترام مشاعره وعدم التقليل من أي شيء يشعر به.


ردود الأفعال 

ولقد أعربت الفنانة "ميرفت أمين" عن سعادتها بسبب ردود الأفعال حول دورها في المسلسل وقصته التي لاقى نجاح مبهر عند الجمهور، وأن هذا النجاح يُعد السبب في تخفيف حزنها بعد وفاة صديقة عمرها ورفيقة دربها الفنانة الراحلة "دلال عبد العزيز".


حريق شقة ميرفت أمين 



وفي وقت لاحق من شهر سبتمبر الماضي انتشر خبر حريق الشقة التي تعيش بها الفنانة "ميرفت أمين" في منطقة المهندسين بمحافظة "الجيزة "، ولكنها أكدت أن الحريق كان في نفس البناية التي بها تعيش فيها ولكن في إحدى الشركات بالطابق السادس ولم يصعد الحريق للطابق الأخير كما أشيع.


ميرفت أمين تستلم جائزة دلال عبد العزيز 




كانت قد تسلمت الفنانة "ميرفت أمين" جائزة مهرجان أيام القاهرة " الجائزة التي تقدم لأول مرة تحت شعار "فن الحب سمير ودلال" تقديرًا للدور الفني العظيم الذي قدماه الفنانان الراحلان "سمير غانم " و "دلال عبدالعزيز ".


كان سبب اختيار الفنانة "ميرفت أمين" لتستلم الجائزة بالنيابة عن أصدقائها الراحلين هو علاقتها الإنسانية والمقربة من عائلة "دلال عبد العزيز" و"سمير غانم ".


اقرأ أيضًا..

ميرفت أمين:"عندى غصة مش بتروح بعد رحيل دلال"..فيديو


ads