الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تهاجم الدول العربية وتتهم شعوبها بالجهل.. السبب صادم جدا

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 04:00 ص
هير نيوز

 

طبقا لتقرير هوليوود ريبورتر، تم حظر فيلم Eternals،  بطولة "أنجلينا جولي" في ثلاث دول عربية، وهي السعودية والكويت وقطر، وذلك بعدما رفضت "ديزني ومارفل" شركتا الإنتاج طلب التعديل على نسخة الفيلم..

  

 


"أنجلينا جولي" ترد على السعودية

ردت النجمة الأمريكية الشهيرة "أنجلينا جولي" والتي تشارك في بطولة فيلم "الأبدية"، وتلعب دور "ثينا"، أنها "حزينة على الجمهور" وإنها "فخورة بمارفل لرفضها حذف تلك المشاهد".

 

وقالت "جولي" 46 عامًا، والتي تلعب دور شخصية خارقة للمرة الأولى،  لمنافذ الأخبار الأسترالية: "ما زلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم؛ حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون عائلة "فاستوس".

وأضافت النجمة الحاصلة على الأوسكار: كيف يغضب أي شخص حيال ذلك، فعدم الموافقة دليل على "الجهل". وأكدت أنها ناقشت الأمر مع "مارفل"، وهي لا توافق على التعديلات المطلوبة من الدول التي حظرت الفيلم.


 


حظر الفيلم في السعودية

على ما يبدو، أرادت الرقابة في تلك الدول حذف مشهد القبلة بين رجلين، يمثلون أول شخصيات مثلية الجنسية في أفلام أفينجرز، خاصة وأن المثلية الجنسية محظورة في أغلب المجتمعات العربية.

يشارك بالمشهد شخصية "فاستوس" الذي يلعبه "بريان تايري هنري"، وزوجه على الشاشة "بن"، الذي يصوره "هاز سليمان".

في العام الماضي، تم حظر فيلم الرسوم المتحركة "Pixar Onward" في الكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية بسبب سطر واحد من الحوار يشير إلى علاقة مثلية بين شخصيتين من شخصيات الفيلم.


 


أنجلينا جولي تتسوق

في آخر ظهور لها، بدت النجمة العالمية بمظهر بسيط؛ حيث كانت في رحلة تسوق بمتجر "جيلسون" لمدة 40 دقيقة برفقة ابنتها "فيفيان"، وارتدت نجمة "ماليفسنت" رداء أسود طويلًا.

أثناء قيام الثنائي بالتسوق في المتجر، شوهدتا ودودتين للغاية حيث قامتا بلف ذراعيهما حول بعضهما البعض أثناء الاطلاع على قسم الفريزر. ومن ثم خرج الثنائي من المتجر، قبل قليل من مهاجمة ثلاث دول عربية لحظر فيلمها الأخير.


 

اقرأ أيضًا..

اتجوزت الكينج عرفيًّا.. من هي "مي حسن" نجمة حدوتة الاختطاف؟!


فاتن موسى توجه رسالة نارية لطليقها مصطفى فهمي


آيتن أمين.. مخرجة مصرية على أعتاب جائزة بأوسكار


ads