الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر تنفي اعتزال لطفي لبيب: كان بيصور مسلسل معايا إمبارح

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 06:03 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنان القدير "لطفي لبيب" محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بسبب أنباء عن اعتزاله العمل الفني.



حقيقة اعتزال لطفي لبيب

تداولت كثير من المواقع الصحفية الخبر مستشهدين بتصريح الفنان "لطفي لبيب" المنسوب لأحد المواقع قائلًا: "ده حكم ربنا وأنا راضي بكل ما يريده الله، مش قادر أمثل تاني ومش قادر أقف علي رجلي؛ لأني بعاني من جلطة أثرت على جسدي وبالأخص الجانب الأيسر".


نجلاء بدر تكشف حقيقة اعتزال لطفي لبيب

من جانبها، قامت الفنانة " نجلاء بدر " بنشر صورة الفنان "لطفي لبيب" معلقة: "كتير من الصحف والمواقع تناولت إمبارح خبر اعتزال الفنان الجميل لطفي لبيب، وفي نفس الوقت كان متواجدًا معايا بنصور مشهدًا في مسلسل "يبقى الأثر"  وتساءلت: وبعدين بقى؟


 

ويبقى الأثر 

مسلسل "ويبقى الأثر" إحدي قصص مسلسل "إلا أنا" وتشارك في بطولته الفنانة "نجلاء بدر" والفنان "لطفي لبيب" والفنانة "رانيا منصور" والفنان "مصطفي درويش" من تأليف "أماني التونسي" والمخرج "أحمد يسري" وسيتم عرضه قريبًا علي شبكة قنوات "سي بي سي" الفضائية.


مشواره الفني 

يذكر أن الفنان" لطفي لبيب"، عاش مرحلة التوهج الفني بعد فيلم "السفارة في العمارة" حسب تصريح سابق له، وكان شريكًا في معظم الأعمال الفنية، السينمائية بشكل خاص والدرامية بشكل عام خلال الفترة من عام 2000 حتى عام 2010.


مشاركته الأدبية 


أيضًا للفنان "لطفي لبيب" أنشطة أدبية أخري مثل تأليفه لكتاب "الكتيبة 26" الذي يحكي فيه تجربته الشخصية من خلال مشاركته في حرب السادس من أكتوبر؛ حيث إنه كان أحد المجندين في الكتيبة 26 وقت الحرب، وهي من أوائل الكتائب التي عبرت القناة يوم السادس من أكتوبر.


اقرأ أيضًا..

طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور


معجبة عمرو دياب الغامضة: الهضبة حلم حياتي ونظراتنا كانت متبادلة


دميانة نصار تفوز بجائزة أفضل ممثلة في "قرطاج"


ads
ads