الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة: منى زكي كلمة السر في مشواري الفني.. فيديو

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 06:21 م
هير نيوز

صرحت الممثلة الشابة "منة عرفة"، خلال لقائها مع الإعلامية "إسعاد يونس" خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة"، عن علاقة النجمة الكبيرة "منى زكي" بالبداية التى وضعتها على طريق النجومية وصنعت منها "طفلة" السينما الأشهر.


 


منة عرفة: "منى زكي" رشحتني لحلمي

وخلال اللقاء، قالت "منة" بأنها كانت طفلة بعمر الخمس سنوات، تُشارك في العديد من الإعلانات التجارية، قبل نجاحها في الحصول على دور بمسلسل "السندريلا" من بطولة "منى زكي".


وفي تلك الأوقات، كان صناع فيلم "مطب صناعي" بطولة النجم "أحمد حلمي"، يبحث عن طفلة لتؤدي دور "زينة". فقامت "منى" بترشيحها للدور.




وقالت "منة": "فوجئنا أثناء تصوير "السندريلا"، بالنجم "حلمي" والمخرج "وائل إحسان"، مخرج الفيلم يدخلون موقع التصوير، ففكرت بأنهم هنا لزيارة "منى"، ولكنهم في الحقيقة كانوا يشاهدونني وأنا أقوم بالتمثيل".

 

منة عرفة في مطب صناعي

أوضحت "منة" أن النجمة "منى زكي" رشحتها للدور بالإضافة إلى ترشيحها من قبل المخرج الكبير "شريف عرفة"، وبالفعل تم قبولها للدور، وقالت: "كلموا مامتي وتقابلنا معهم في الشركة، ومضت العقد".




وأضافت "منة": "كانت والدتي تقوم بتحفيظي للدور، ولكن محدش كان بيقولي كيفية التصرف أثناء تمثيل الدور، فكنت بطبيعتي.. محدش إداني أداء".


وأوضحت "منة" أن دورها بفيلم "مطب صناعي، جعلها مشهورة قائلة: "بعد الفيلم الناس بقت بتشاور عليا في الشارع، وبقيت مشهورة، ويطلبوا يتصوروا معايا".

 

منة عرفة تتصدر الترند

تصدرت "منة" مواقع البحث بعدما صدمت الجمهور بإعلان انفصالها الرسمي عن زوجها، بعد أربعة أسابيع من عقد قرانها الذي تم في 30 من يونيو الماضي. وقالت: "كل شيء قسمة ونصيب".




كما أكد رجل الأعمال المصري الشاب، طلاقه من النجمة عبر حسابه على "إنستجرام" أيضًا، وقال: "تم الانفصال، وكل شيء قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".


يذكر أن "منة" قد عقدت قرانها في حفل بسيط، حضره المقربون، وأعلنت بأنها لن تقيم حفل زفاف ضخم.


اقرأ أيضًا..

طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور


ads