الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة الأب القاتلة.. تجبر الطفل على تناول الملح وتضربه بوحشية حتى الموت

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 06:43 م
هير نيوز

زوجة الأب القاتلة وجريمة بشعة هزت مدينة "سوليهيل" البريطانية؛ حيث قتلت امرأة ابن زوجها البالغ من العمر 6 سنوات فقط، بعدما ضربته بقسوة، فأصيب إصابة بالغة في الرأس قُتل على إثرها..


 


زوجة الأب القاتلة: دفعته فسقط قتيلًا

ما زالت التحقيقات مستمرة في الحادث البشع الذي أودى بحياة الطفل "آرثر هيوز" 6 أعوام، بعدما دفعته زوجة أبيه التي تدعى "إيما تاستين" فسقط قتيلًا بإصابة في الرأس لا يمكن النجاة منها.


وطبقًا للمحكمة، سبق وناقشت المتهمة قصة القتل مع إحدى زميلاتها في الزنزانة، وحينما احتد النقاش بينهما، اعترفت المتهمة بأن الطفل كان يلحق والده إلى الباب الأمامي للمنزل، قبل ان تدفعه لمنعه من الخروج.




حرمته من الطعام وأجبرته على تناول الملح

طبقًا لتقرير الطب الشرعي، فإن الطفل تعرض للإجبار على تناول الوجبات المليئة بالملح، كما أنه يعاني من سوء حاد في التغذية، وعلى ما يبدو بأن المتهمة كانت ترغب في قتله عن طريق التسمم بالملح.

هناك أيضًا آثار للتعذيب على جسد الطفل المقتول؛ ما يؤكد أنه تعرض للعنف وسلسلة من الانتهاكات التي جعلت جسده في حالة من الضعف الشديد.

وطبقًا لتقرير تشريح الرأي، كان الطفل يتعرض للضرب المتكرر على سطح صلب. وهي جميعها أمور أودت بحياته في 17 من يوليو العام الماضي.


 


لحظات قاسية في حياة طفل بريء

استمعت المحكمة لشهادات تؤكد بأن زوجة الأب 32 عامًا، قامت بالاعتداء المميت على الطفل، قبل أن تقوم بتصوير "آرثر" وهو يحتضر باستخدام هاتفها المحمول.

ما زالت زوجة الأب القاتلة ترفض الاتهامات، وتشكك في تقارير الطب الشرعي، بحجة أن الأطباء يخطئون على الدوام، وطبقًا لروايتها، يمكن أن يكون الطفل قد سقط، أو ألقى بنفسه على الدرج.

يذكر أن الشرطة البريطانية توجه ثلاث تهم إلى الأب، تتعلق بالقسوة ضد الطفل، والتعاون في القتل، مع زوجته التي قامت بتعذيب الطفل لوقت طويل قبل وفاته بحسب التقارير الطبية.



اقرأ أيضًا..

تفاصيل مثيرة.. السجن عامًا لوالدة وخال "طفل الشيشة" بقنا


في ليلة حمراء.. مقتل طفلة على يد عشيق والدتها بالجيزة


اعترافات قاتل عمته في قنا: رفضت إعطائي أموالًا لشراء "الشابو"


 

ads
ads