الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملكة البهجة».. القومي للمرأة ينعي الفنانة سهير البابلي

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:22 م
هير نيوز

نعى المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بخالص الحزن والأسى الفنانة القديرة سهير البابلي التي وافتها المنية اليوم.


وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ حزنها لفقدان مصر والوطن العربى فنانة عظيمة من طراز خاص ورمز من رموز الفن والكوميديا، أسعدت جمهورها لسنوات طويلة حتى اشتهرت بلقب "ملكة البهجة"، مؤكدة أن رصيد أعمالها الكبير في المسرح والسينما والتلفزيون كان وسوف يظل محفورًا في أذهان جمهورها ومحبيها.


المجلس القومي للمرأة 

وقال المجلس على صفحته: "يتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التعازي والمواساة لأسرة وأصدقاء ومحبي الفقيدة في مصر والوطن العربي، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.


سهير البابلي

وللفنانة القديرة الراحلة سهير البابلي العديد الأعمال الفنية من أشهرها على سبيل المثال وليس الحصر الحصر فيلم " أخطر رجل في العالم، جناب السفير، يوم من عمري، ليلة عسل، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، استقالة عالمة ذرة"، ومسلسل "بكيزة وزغلول"، ومن الأعمال المسرحية "ريا وسكينة، مدرسة المشاغبين، العالمة باشا"، وغيرها من الأعمال القيمة التى سوف يخلدها التاريخ.



ads