السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزرائيل داخل ماسبيرو.. وفاة 4 إعلاميات في أقل من 10 أيام|فيديو

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 04:00 م
هير نيوز


انفرط عقد مذيعات التلفزيون المصري في الـ15 من نوفمبر، لتسقط أولى حباته الثمينة الإعلامية مها حسني لتقطع عنا وعن محبيها "أيامنا الحلوة"، ثم ما لبث الوسط الإعلامي أن ينهي تعزياته فيها ليفاجأ بالتحاق زميلتها بالتلفزيون المصري؛ شرين الدويك بها، ثم تلتهما الإعلامية الشابة أسماء مصطفى، ومن بعدها الإعلامية هدى شبانة، كأن عزرائيل يطوف بالتلفزيون المصري.

إذ رحلت عن عالمنا مساء أمس الإعلامية هدى شبانة؛ المذيعة بالتلفزيون المصري، لتكون بذلك رابع إعلامية ترتقي إلى جوار ربها في أقل من عشر أيام، ومن المقرر أن المقرر تشييع جنازتها، اليوم الثلاثاء عقب صلاة الظهر من مسجد المطافي، على أن تتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بمنطقة الدقي، وذلك وفقًا لما أعلنه عمر محمد، نجل شقيقتها.


وفاة الإعلامية هدى شبانة


وكتب نجل شقيقة الإعلامية هدى شبانة أمس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة "هدى شبانة"، وصلاة الجنازة الظهر حاضر غدًا في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير".

 


وفاة الإعلامية  مها حسني


ولم  ينعم الوسط الإعلامي بشكل عام والتلفزيون المصري على وجه الخصوص، بزوال الحزن ووحشة الفراق خلال العشرة أيام الماضية التي ابتدأت بوفاة الإعلامية مها حسني، مذيعة التلفزيون المصري؛ الاثنين الماضي 15 نوفمبر بعد تعرضها لوعكة صحية انتقلت على إثرها إلى مستشفى المطرية العام، وذلك في سيارة عناية مركزة مجهزة، لتفارق الحياة بعدها، وتكون أول حبة تنفرط في عقد التلفزيون المصري.


 


 وفاة الإعلامية شرين دويك


ولم يلبث التلفزيون المصري أن يهدأ من حزنة لتتوفى الإعلامية شرين دويك بعدها بيومين؛ وتحديدًا في الـ17 من نوفمبر، وقد أعلنت صفحة ماسبيرو أنها توفيت إثر ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاتها، وبذلك تكون الحبة الثانية التي تغادرنا.


 


وفاة الإعلامية أسماء مصطفى


وما إن بدأت تلتئم جراح الوسط الإعلامي ليأتي خبر وفاة الإعلامية أسماء مصطفى الحياة صباح أمس بعد صراع مع المرض انتهى بالتغلب عليها، وأخيرًا، مساء أمس خبر وفاة الإعلامية هدى شبانة، رحم الله جميعهن.




اقرأ أيضًا..

 

موعد ومكان تشييع جثمانها.. الإعلامية أسماء مصطفى ترحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض


أشرف زكي يشيع جثمان سهير البابلي بكلمات مؤثرة|فيديو


ads
ads