الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضبط شخصين استوليا على أموال سيدة بزعم تخصيص وحدتين سكنيتين لها

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 11:20 ص
هير نيوز

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والإحتيال على إحدى السيدات بزعم تخصيص وحدات سكنية لها.




تفاصيل الواقعة


البداية عندما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من إحدى السيدات – مقيمة بالقاهرة، بتضررها من شخصين لقيامهما بالاستيلاء على مبلغ مالي منها بزعم تخصيص وحدتين سكنيتين لها بأحد المشاريع السكنية، إلا إنهما لم يفيا بوعدهما ورفضا رد المبالغ التي تحصلا عليها.


رفضا رد المبالغ


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها (شخصين - لهما معلومات جنائية) وقيامهما بالنصب والاحتيال على الشاكية والاستيلاء على أموالها بعد إيهامها بقدرتهما على تخصيص وحدتين سكنيتين لها بإحدى المشاريع السكنية بالعبور، من خلال أحدهما بعد زعمه بأنه يعمل موظفًا بإحدى الجهات الحكومية لتخصيص الوحدتين لها "على غير الحقيقة" إلا أنهما لم يفيا بوعدهما ورفضا رد المبالغ التي تحصلا عليها من الشاكية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثاني "جارٍ تكثيف الجهود لضبطه".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضًا..

إحالة "جدة" للمحاكمة بتهمة الاشتراك في خطف حفيدها بالشرقية

 

استولت على نحو 4 ملايين جنيه.. اعترافات نصابة "الأحجار الكريمة" في المنيا

 

السجن المشدد 28 سنة لـ "أم" قتلت طفلتها في النزهة


 

ads