الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صوت متوحش».. شهد عز الأسطول تخطف الأنظار في حفل طريق الكباش

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 12:12 ص
هير نيوز

مع بداية حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر، تساءل الجمهور عن الفتاة ذات الفستان الأبيض الفرعوني صاحبة أنشودة "النداء الأول" بالحفل، لنكتشف بأنها ابنة المطرب عز الأسطول الصوت الذكوري المميز بالحفل.



من هي شهد عز

عرفت شهد عز نفسها بأنها فتاة مصرية، وطالبة بجامعة القاهرة، كلية الآداب، قسم اللغات والترجمة، خلال حديثها مع الإعلامية "لميس الحديدي" بلقائها على هامش الحفل.


وقالت شهد عز: "أنا بغني من وأنا طفلة، ولكنني لم أغني بأحداث مهمة كهذا الحدث من قبل، وأنا لسه طالبة، وكان نفسي أدخل كلية الإعلام، ولكن لم يحالفني الحظ".




وأضافت شهد: "أنا أعشق الغناء الشرقي، والموسيقى الكلاسيك، والراي مثل والدي".


والدها من ساعدها للمشاركة بالحدث

وأما عن مشاركتها في الحفل المصري الأسطوري، والذي يُعيد اكتشاف أحد أهم الطرق المصرية القديمة، قالت شهد عز الأسطول بأنها شاركت بالحفل عن طريق الصدفة، وبمساعدة والدها.


وقالت إنه بمساعدة والدها تم عرضها على المسؤولين عن تنظيم الموسيقى بالحفل، وحين استمعوا إلى صوتها تم اختيارها للمشاركة في الحفل على الفور.




وأشارت شهد عز الأسطول إلى أن هذه المرة الأولى التي تغني برفقة والدها في حدث مشترك، وأنها سعيدة للغاية بالمشاركة في الحفل.

 

عز الأسطول وابنته

وخلال اللقاء، قال عز الأسطول والد شهد، والصوت الذكوري الوحيد بالحفل، أن ابنته لديها "صوت متوحش"، وأنه كان يؤمن بأنها ستمثل شيئا إضافيا للحدث.




وبالفعل، بعد ترشيحها للمايسترو نادر عباس"، وافق على مشاركتها، بعدما أعجب بصوتها القوي.


قدم عز الأسطول أنشودة "آمون رع" وهي واحدة من أهم الأناشيد التي عُرضت في احتفالية طريق الكباش، وهو اختيار المايسترو نادر عباسي "المشرف الموسيقى على الاحتفالية".

 

اقرأ أيضًا..

«حتشبسوت طريق الكباش».. هايدي موسى تكشف عن ترجمة أنشودتها


ads