السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة النداء الأول شهد عز.. تعشق الغناء الشرقي وموسيقى الراي| صور

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 10:28 م
هير نيوز

في الساعات الماضية، تصدرت شهد عز مواقع البحث على شبكة الإنترنت، وتساءل الجميع عن صاحبة الفستان الأبيض الفرعوني بحفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، والتي أدت أنشودة "النداء الأول" باللغة المصرية القديمة.


ومع تداول اسمها، تم الكشف عن كونها ابنة المطرب عز الأسطول الذي شارك بدوره بالحفل، وهي طالبة بكلية الآداب قسم اللغات والترجمة بجامعة القاهرة.




حبيبها ضابط بالجيش

بعد تداول مقطع غنائها بالحفل المصري الأسطوري، ومع البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، ستكتشف قصة الحب الكبير التي تعيشها شهد عز.


حيث تُشارك شهد عز أو الفتاة ذات الفستان الأبيض الفرعوني، عددًا من الصور مع شاب يبدو أنه خطيبها حيث تظهر وهي ترتدي خاتم خطبة ذهبي بإحدى صورها.




وتعيش شهد عز الأسطول قصة حب رومانسية حيث كتبت خلال إحدى منشوراتها، تعليقا على صورة لها مع حبيبها :"عيد ميلاد أحلى هدية ربنا بعتهالي في الوقت المناسب.. كل سنة وأنت جنبي وفي ضهري دائما".


وأضاف: "هتفضل صاحبي اللي ما بخافش احكيله على حاجة ونفضل نهزر مع بعض كأننا اتنين عيال.. وليه كأننا.. ما إحنا عيال فعلا!!!".




تغني منذ الصغر وفشلت بالالتحاق بالإعلام

وخلال حديثها، كشفت شهد عز عن أمنيتها بالالتحاق بكلية الإعلام ولكن لم يحالفها الحظ، وأنها حاليا تدرس بكلية الآداب بجامعة القاهرة.


وقالت شهد عز إنها تغني منذ الصغر، وعلى حسابها الخاص بفيسبوك، شاركت عددًا من الصور لها أثناء مشاركتها في الغناء بحفلات غنائية.




وقالت شهد عز إنها تعشق الموسيقى الكلاسيكية، والغناء الشرقي، وموسيقى الراي كوالدها.


وشاركت "شهد" بحفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، بترشيح من والدها للمايسترو نادر عباسي الذي وقع اختياره عليها بعدما استمع إلى صوتها.

 

اقرأ أيضًا..

«صوت متوحش».. شهد عز الأسطول تخطف الأنظار في حفل طريق الكباش


ads
ads