الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل.. حكاية ملاك وشيطان البحيرة.. اغتصاب طفلة حتى الموت

السبت 27/نوفمبر/2021 - 11:30 ص
هير نيوز

قررت النيابة العامة بكوم حمادة في البحيرة، بحبس المتهم بقتل وهتك عرض طفلة بقرية كفر سلامون 4 أيام على أن يراعى التجديد له في الميعاد القانوني.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في كشف غموض العثور على جثة طفلة داخل شوال ملقاة خلف أحد المنازل بقرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة أحد جيران المجني عليها؛ حيث قتلها ثم هتك عرضها ووضعها في شوال.



تفاصيل الواقعة


اتجه الفلاح البسيط إلى أرضه لمباشرة أعمال الزراعة، إلا أن ثمة جديدًا طرأ على السيناريو المعتاد؛ إذ عثر على جوال بداخله جثة طفلة تغيبت عن منزل أسرتها قبل 5 أيام ، لوغاريتم شكل لغزًا، بحث ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة عن فك طلاسمه طوال الـ10 ساعات الماضية، بداية من مناقشة المشتبه بهم وصولًا إلى الجاني وكشف ملابسات الجريمة كاملة.

اختفاء الطفلة رضوى


الساعة كانت تقترب التاسعة صباحا مطلع الأسبوع الجاري، هنا داخل قرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة؛ حيث حالة من الفزع والرعب الشديد انتابت قاطنيها عقب اختفاء الطفلة "رضوى" في ظروف غامضة، تبدلت معها أرجاء القرية والتي تجمع على أثرها الأهالي من كل حدب وصوب لمساعدة الجار الذي اختفت طفلته الصغرى للتو، لتبدأ رحلة البحث للوصول لطرف خيط يقودهم نحو كشف لغز الدقائق والساعات التي مرت على غياب صاحبة الـ 9 سنوات، منذ الساعات الأولى لاختفاء الطفلة، توجه الأب نحو مركز شرطة كوم حمادة، وبعد الاستماع لأقواله تم إخطار اللواء أحمد عرفات، مدير الأمن، بوجود بلاغ من والد الطفلة "رضوى. ع. م"، 9 سنوات، أفاد خلاله بتغيب ابنته عن المنزل، وعلى الفور وجه مدير الأمن تشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية برئاسة اللواء محمد شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مرّ أربعة أيام على اختفائها وحالة من القلق تشغل الجميع.

قتلها ويبحث معهم


القاتل الذئب صاحب الـ 27، يبحث معهم فهو الشخص الوحيد الذي يعلم ما سيدور في أحداث الحلقة الاخيرة، عقب الكشف عن جريمته، صرخات قطعت ذلك السكون الذي خيم على الأرجاء، حين خرج أحد سكان القرية "فلاح"، يهتف بأعلى صوته ليعلن عن العثور على جثة الطفلة داخل منزل أسرتها، وبعد انتقال الأهالي ورجال الشرطة تبين أن الجثة للطفلة المتغيبة، لتبدأ بعدها رحلة جديدة من البحث عن مرتكب الواقعة.


من القاتل؟

استمع رجال الأمن لأقوال العديد من قاطني المنطقة وحرصوا على تفريغ كاميرات المراقبة المُثبتة بالمحلات، فضلًا عن فحص علاقات أسرة الضحية والوقوف على وجود خلافات بينهما وآخرين ترقى لارتكاب الجريمة؛ حيث أكدت التحريات أن عائلة المجني عليها تتمتع بدماثة الخلق وحب واحترام الجميع.



ديوان المركز

كثف فريق البحث من جهوده، وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن مرتكب الجريمة "محمد.أ.ا"، 27 عامًا؛ حيث قام باصطحاب المجني عليها إلى سطح منزله، وتعدى عليها وهتك عرضها وكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
بتكثيف التحريات تبين أن المتهم قام بوضع جثة المجني عليها في شوال، لمدة 4 أيام ثم قام بإلقائه خلف منزلها في اليوم الخامس.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة  التحقيقات، وقرر محمد سليم، ومحمد بريقع وكيلي النائب العام برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوي رئيس نيابة مركز شرطة كوم حمادة، عرض الطفلة على الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

اصطحب فريق من النيابة العامة بالبحيرة، المتهم بقتل الطفلة "رضوى علي محمد زايد" 9 أعوام، وذلك عقب هتكه عرضها ووضعها في "شوال" لمدة 4 أيام، لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة بمكان الواقعة بقرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة.

اعترافات القاتل


واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه الجريمة، وقام بتمثيل الجريمة، مشيرا إلى أنه قام باستدراج، المجنى عليها إلى سطح منزله المجاور لمنزل المجني عليها، وكتم أنفاسها حتى الموت ثم هتك عرضها ووضعها في "شوال" لمدة 4 أيام.
وكان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد ببلاغ من والد الطفلة "رضوى علي محمد زايد" 9 سنوات، بتغيب ابنته عن المنزل، وعلى الفور وجه مدير الأمن تشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية برئاسة اللواء محمد شعراوي، مدير المباحث الجنائية.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

ads