الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية: «طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وقع اليوم»

السبت 27/نوفمبر/2021 - 09:17 م
هير نيوز

في تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثارت الصحفية اللبنانية الكويتية نضال الأحمدية الجدل مرة أخرى حول علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب والملحن حسام حبيب.




نضال تُثير الجدل بطلاق شيرين

وقالت نضال الأحمدية عبر تدوينة قصيرة: "شيرين طلقت حسام اليوم، كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".


كما نشر الموقع الإخباري الخاص بنضال الأحمدية الصحفية المُثيرة للجدل (الجرس)، خبر طلاق النجمة شيرين، بادعاء أن الطلاق وقع بعد الكشف عن مخططات حسام للزواج بامرأة أخرى وسرقة أموال زوجته.




وحتى الآن، لم يصدر أي معلومات بالنفي أو التأكيد على مزاعم الطلاق من قبل شيرين أو زوجها حسام. ولكن لا شك بأنها تغريدة ستعيد فتح النيران بين نضال والثنائي.

 

التسريب الصوتي ورد شيرين

في يونيو الماضي، سربت نضال الأحمدية تسجيل صوتي لوالد المُلحن حسام حبيب، وهو يتحدث عن مخطط زواج ابنه من امرأة أخرى، بعد الاحتيال على زوجته لسرقة أموالها.


في ذلك الوقت، خرجت شيرين لترد بقوة على مكيدة نضال الأحمدية تجاه والد زوجها، قائلة: "عاوزة أطمن كل الناس على صحتي أنا كويسة وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربي وبيحبنى أكتر من نفسي".




وأضافت شيرين: "حسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعت متجوزني معملش أي حاجة، الست حماتي اللي ربت راجل ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقي ونظيف".

 

رد حسام حبيب على التسريب

كان رد حسام على مكيدة "نضال" شديد اللهجة آنذاك، وتوعد بمحاسبة من افتعل ذلك الخلاف بالقانون، ثم خرج في مقطع فيديو وقال: "أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية".




ثم بدأ حسام حبيب بعرض تسجيل صوتي لنضال الأحمدية وهي تقول: "إحنا اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه، لأن عندنا معلومات وعندنا مستندات بما يحدث واللي أرسلتها مش مذيعة دا سر، ودا عمل استقصائي".


اقرأ أيضًا..

نانسي عجرم تحرج شيرين عبد الوهاب على المسرح| فيديو


ads