السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الدفاع الرواندي يستقبل رئيس "المقاولون العرب"

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 02:31 م
هير نيوز

استقبل اللواء ألبرت موراسيرا، وزير الدفاع بدولة رواندا، المهندس سيد فاروق، رئيس شركة المقاولون العرب، بحضور السفير الفريد جاكوبا كاليسا، سفير رواندا بالقاهرة، وذلك خلال زيارة الوزير الرواندي للقاهرة لحضور فعاليات المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021".


التعاون بين الدولتين

 وخلال اللقاء أشاد الوزير الرواندي بالعلاقات بين مصر ورواندا وما شهدته خلال الفترة الأخيرة من تبادل زيارات ولقاءات بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، والرئيس بول كاجامي؛ من أجل دفع العلاقات إلى مزيد من التعاون بين الدولتين.




شركة المقاولون العرب

كما أشاد وزير الدفاع الرواندي بدور شركة المقاولون العرب في التنمية بالعديد من الدول الإفريقية ومن بينها دولة رواندا؛ حيث قامت من قبل بتنفيذ مبنى وزارة الدفاع الرواندية، داعيًا الشركة إلى تنفيذ عدد من مشروعات المبانى الخدمية لوزارة الدفاع الرواندية.




حضر اللقاء الوفد المرافق للوزير الرواندى وأعضاء السفارة والمهندس إبراهيم مبروك، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمهندسة أماني خضير، رئيس جهاز متابعة مشروعات إفريقيا بالشركة.


جدير بالذكر أن شركة المقاولون العرب الرواندية قد تأسست عام 1999 وقامت بتنفيذ مبنى وزارة الدفاع بالعاصمة الرواندية كيجالي، والذي أقيم على مساحة 43000 متر مسطح، ويتكون من مبنى رئيسي مكون من بدروم ودور أرضى وثلاثة أدوار متكررة بمسطح 7200 متر للدور الواحد والمبنى مزود بكافة الأنظمة المتطورة.


اقرأ أيضًا..

القومي للمرأة ينظم ورشة عمل في مجال التصميم والديكور

 

خبراء عن الأدوية أون لاين: "5 سنوات حبسًا جريمة ترويج سلعة فاسدة"

 


ads