الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وحش الكون».. معلومات لا تعرفيها عن ياسمين عبد العزيز بعد عودتها| فيديو

السبت 04/ديسمبر/2021 - 08:22 م
هير نيوز

تصدرت ياسمين عبد العزيز أو وحش الكون كما يطلق عليها زوجها الممثل أحمد العوضي، مواقع البحث، بعدما تم الإعلان عن ظهورها الأول بعد أزمتها الصحية في برنامح معكم مع منى الشاذلي قريبًا.




وكانت ياسمين عبد العزيز، قد تعرضت لأزمة صحية منذ عدة أشهر، خضعت على إثرها عدة عمليات جراحية داخل مصر وخارجها، حتى تم شفائها أخيرا وقررت الظهور للكشف عن تفاصيل أزمتها.


ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي



أعلنت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، منذ أيام عن استضافتها للنجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، خلال حلقة ببرنامجها معكم منى الشاذلي.


وخلال الحلقة التي ستعرض على فضائية "سي بي سي"، سوف تكشف ياسمين عبد العزيز عن رحلتها بين الحياة والموت، على حد وصفها، حيث تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا.


كانت ياسمين، قد خضعت لعملية جراحية لإزالة أورام حميدة على المبيض، إلا أنها تعرضت لانتكاسات وتطورات سيئة أدت لخضوعها لعدة جراحات داخل وخارج مصر.

 

ياسمين عبد العزيز من ساحل سليم




لا يعرف الكثير عن حياة ياسمين عبد العزيز، فهي فنانة شهيرة، إلا أنها كانت بعيدة عن اللقاءات الإعلامية والصحفية لمدة طويلة، خاصة فترة زواجها من زوجها الأول محمد حلاوة.


في لقاء قديم، أجرته ياسمين مع الإعلامية هالة سرحان، قالت ياسمين التي كانت تبلغ آنذاك 19 عاما من عمرها، أنها من مواليد القاهرة، إلا أن لها جذور تعود إلى ساحل سليم، بمدينة أسيوط.




وأضافت ياسمين عبد العزيز، خلال اللقاء الذي شاركها به النجم كريم عبدالعزيز، أنها آخر العنقود، والبت الوحيدة بين شقيقيها وائل وشريف.


وقالت ياسمين عبدالعزيز، إنها أول مرة وقفت أمام الكاميرا، حينما كانت تقدم عددًا من الإعلانات التجارية، كانت تبلغ من العمر 14 عاما. وأنها حصلت على تلك الفرصة عن طريق صديقة مقربة من والدتها.

 

ياسمين عبدالعزيز و17 عاما من الزواج




تزوجت ياسمين عبدالعزيز من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، في عام 2001، بعد قصة حب رومانسية جمعتهما وظل الزواج مستمرا لمدة 17 عاما.


وفي عام 2018، تفاجئ الجمهور بخبر طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها ووالد طفليها "ياسمين وسيف الدين"، بعدما تحدثت الشائعات عن خيانته لها مع إحدى نجمات الوسط الفني.


بعد فترة وجيزة من طلاقهما، أعلن محمد حلاوة عن زواجه من النجمة الشابة ريهام حجاج، كما تزوجت ياسمين عبد العزيز من النجم أحمد العوضي.


اقرأ أيضًا..

«جوازة معفرتة» بين هنا الزاهد وأحمد فهمي تُشعل الترند


ads
ads