الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تكشف أسباب انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 05:00 م
هير نيوز

قالت خبيرة الطاقة مها العطار، إن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب كان أمرًا حتميًّا، سواء تأخر أو جاء عاجلًا، وذلك عبر منشور كتبته على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك".


الانفصال المكتوب 

وأضافت خبيرة الطاقة: "هذا الانفصال مكتوب؛ وتسبب فيه عدد من العوامل منها نشر تفاصيل الحياة الشخصية والصور، مهما بلغ صاحبها من شهرة واسعة؛ وذلك ما حذرت منه تكرارًا العديد من النجوم ومنهم المغنية شيرين عبد الوهاب؛ لكن للأسف القلوب عليها أقفالها".


 


وأوضحت أن نشر الفنانة شيرين عبدالوهاب صورها بصحبة زوجها وما يظهر فيها من سعادتها معه هي وبناتها، رغم ما قد تحمله حياتهما على عكس ما تعكسه الصور مضيفة: "هذا ما كتبت عنه في العام السابق عند أزمتها السابقة مع زوجها؛ وتلقيت في سبيل ذلك عددًا من الضغوطات وصل لحد التجريح وأنني أتدخل في الغيب وأدعي علمه، لكن الأمر علم وأسس".

 

أسباب الانفصال 

وأشارت إلى ما طرحته من  أسباب للانفصال في العام السابق مثل نشر الصور، وكونهما من مواليد نفس العام وهو 1980، علاوة على كونهما  نفس العنصر المعدني "يانج"، مضيفة: "من المعروف في علم الطاقة أن العناصر المتشابهة متنافرة؛ لذلك أنصح دائما بعدم الارتباط بنفس العنصر".


 

وأنهت خبيرة الطاقة منشورها بالنصح بعدم نشر الصور الشخصية على الملأ قائلة: "ياريت نتعظ مما حدث ولا ننشر حياتنا أمام الجميع حتى لا نصاب بلعنة الحسد والعين والغل من الجائعين والمحرومين والمهمومين والتعساء، فعلم الطاقة علم حقيقي وليس وهم أو كلمات فارغة أو غيبيات بلا معنى، علم الطاقة حسابات ومعادلات وقوانين كونية منظمة".


اقرأ أيضًا..

مها العطار تضع شروط اختيار المكان المناسب لسكنك


العطار: الإكسسوارات تدمر حياتك واحذري من "الخاتم الملعون"


مها العطار: الطلاق والوفاة والمرض سببهم الحسد.. وعلاماته النمل في بيتك


ads
ads