الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان الحصري: أجريت 7 عمليات جراحية بسبب خطأ طبي

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 04:49 م
هير نيوز

بعد رحلة مرضها الأخيرة والتي جعلتها تغيب عن الشاشة لفترة طويلة حصدت خلالها آلاف الدعوات من مُحبيها بالشفاء، خلال برنامج "صاحبة السعادة"، ظهرت الإعلامية المصرية إيمان الحصري، وروت خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس رحلة معاناتها مع المرض، وأكدت أنها خضعت لسبع عمليات جراحية خلال 27 يومًا فقط؛ بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها لعملية جراحية بسيطة.


 



إيمان الحصري: 8 أشهر في المستشفى

صرحت إيمان الحصري خلال لقائها الأول منذ تعرضها لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى لمدة ثمانية أشهر، بأن حياتها كانت طبيعية قبل تعرضها لمشكلة صحية كانت تقتضي جراحة بسيطة.


وقالت في تصريحاتها لـ"صاحبة السعادة": "كان من المفترض أن أخضع لجراحة بسيطة وأخرج بعد يوم أو يومين، إلا أن خطئًا طبيًا وقع أثناء الجراحة أدى لبقائي بالمستشفى لمدة 8 أشهر".


وأضافت: "لم تكن المشكلة في الجراحة نفسها، بل في الخطأ الطبي في الجراحة، والطريقة التي تعامل بها الأطباء بعد ذلك، لقد كانت مهزلة كادت أن تُنهي حياتي".


إيمان الحصري: خضعت لسبع عمليات جراحية




وخلال لقائها الذي تم إذاعته على فضائية "سي بي سي"، قالت إيمان الحصري، أن الأطباء الذين تابعوا حالتها الصحية، أخبروها بأن التعامل مع حالتها كانت مهزلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.


وأوضحت إيمان، أنها خضعت لسبع جراحات خلال 27 يومًا قائلة: "دخلت غرفة العمليات سبع مرات، في كل مرة كان يتم تخديري بشكل كامل، وفي كل مرة الوضع يسوء أكثر، الأمر الذي استدعى وجودي في المستشفى لمدة 8 أشهر".


وأشارت إيمان، إلى أنه في حال تم التعامل مع الخطأ الطبي بشكل صحيح، كانت ستتعافى في خلال ثلاثة أشهر، إلا أن الخطأ الطبي وطريقة التعامل معه، كانت مهزلة.


إيمان الحصري.. وعكة صحية كبيرة




قبل عدة أشهر، نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري منشورًا كتبت فيه: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري".


وفي أكتوبر الماضي، أعلنت صفحة إيمان الحصري بموقع "فيسبوك" خضوعها لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، وكتب أدمن صفحتها: "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا".


وخلال الأشهر المتتالية، خضعت إيمان الحصري لعدد من الجراحات، واختفت بشكل كامل عن الظهور إعلاميًا، حتى كتبت بنفسها منشور تُطمئن فيه متابعيها عن حالتها الصحية، وذلك في شهر أغسطس الماضي.


اقرأ أيضًا..

إيمان الحصري تكشف عن رحلتها مع المرض في «صاحبة السعادة»

ads