الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من المحكمة في قضية خادمة نادية الجندي

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 08:01 م
نادية الجندي
نادية الجندي

قررت محكمة جنح شمال الجيزة، تأجيل جلسة محاكمة خادمة الفنانة نادية الجندي، المتهمة بسرقة مصوغات «نجمة الجماهير» من منزلها إلى جلسة 28 ديسمبر للحكم.

وكانت الفنانة نادية الجندي، حررت بلاغًا لقسم شرطة كرداسة التابع لمديرية أمن الجيزة، تتهم فيه خادمتها وزوجها بسرقة مصوغاتها من داخل فيلاتها، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق في واقعة السرقة.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة العامة، أن الخادمة سرقت مصوغات ذهبية عبارة عن خاتمين من ألماس وساعة ذهب، بمساعدة شريكها ولاذا بالفرار إلى الإسكندرية.

وبدأت أحداث القضية، بعدما تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الفنانة نادية الجندي مفاده تعرض فيلتها واتهمت خادمتها بسرقة مصوغات ذهبية وماسية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ.

وشكل فريق بحثي تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، لكشف ملابسات الواقعة، بعد أن أكدت الفنانة نادية الجندي اختفاء مصوغاتها من داخل فيلتها تحديدًا سرقة خاتمين ألماس، واتهمت الخادمة وزوجها وحصلت المتهمة الأولى على حُكم بالحبس عامين، بينما حصل المتهم الثاني زوجها على البراءة.

وأكد محمد جودة محامي المتهمة، أن المتهمة تركت العمل في فيلا الفنانة نادية الجندي قبل 6 أشهر من اتهامها بسرقة مصوغاتها، ولكنها فوجئت باتهامها بسرقة خاتمين ألماس بمساعدة زوجها، وألقت قوات الأمن القبض عليهما، متمنيًا أن تحصل موكلته على البراءة في جلسة الاستئناف على الحكم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads