الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ياسمين عبد العزيز ليست الأخيرة».. 4 نساء أشعلن حياة محمد حلاوة

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 05:44 م
هير نيوز

تصدر اسم رجل الأعمال محمد حلاوة، كلمات البحث على الموقع الأشهر جوجل، وذلك بعد أن حلت طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي أمس، في أول ظهور لها بعد تعافيها من مرضها الأخير.


وكانت ياسمين عبد العزيز انفصلت عن محمد حلاوة منذ سنوات قليلة، وتزوجت من الفنان أحمد العوضي، وأنجبت من طليقها ياسمين وسيف، ولكنها لم تنجب حتى الآن من زوجها الثاني.


ويرصد «هير نيوز» من خلال السطور التالية فنانات في حياة محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.


محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

لم تكن ياسمين عبد العزيز الزوجة الأولى في حياة محمد حلاوة، بل تزوجها قبل أن ينفصل عن أم بناته الأولى والتي أنجب منها 4 فتيات، وتصبح هي الزوجة الثانية في عمر صغيرة، وينجب منها ياسمين الذي أصر على أن تكون على اسم والدتها من شدة حبه لها، وتبعها بسيف.


أنتج محمد حلاوة لياسمين عبد العزيز عددًا من الأفلام في بداية مشوارها الفني واستمر الزوجان في علاقتهما لسنوات تعدت الـ15 عام، ليفاجأ الجمهور بين عشية وضحهاها بإعلان ياسمين عبد العزيز انفصالها عن والد أبنائها محمد حلاوة.


بعد هذا الإعلان لم يهدأ الأمر حول ياسمين عبد العزيز، إلا أنه ظهر المسكوت عنه لسنوات من شقيقة محمد حلاوة وبناته، اللاتي نشرن فيديوهات تسيء إلى ياسمين، مؤكدات أنها تسببت لهن في أذى كبير خلال سنوات زواجها من محمد حلاوة.




كلام ما يصحش يتقال


وقالت لمياء حلاوة، شقيقة محمد حلاوة، من خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع "إنستجرام": "أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا، وكنت فرحانة بيه وشفت إنها قالت كلامًا محترمًا وكلامًا من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية إني فوجئت من كام ساعة بكلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال".





وأضافت لمياء حلاوة: "يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنوات بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وإحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا، وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا إن إحنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده إحنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش"، لتهدأ الأمور بشكل مفاجئ بعد أن تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكتها الصحية.


محمد حلاوة وريهام حجاج

مع إعلان خبر انفصال ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة، ظهرت على الساحة الفنانة ريهام حجاج، والتي أعلن محمد حلاوة زواجه منها، لتكن المفاجأة الثانية في حياته في وقت متقارب، والزيجة الفنية الثانية في حياته أيضًا، ومع زواجه من "ريهام"، أصبح من الشخصيات الموجودة بقوة على السوشيال ميديا، سواء من خلال صفحته الرسمية أو من خلال زوجته.




ومع إعلان ريهام حجاج حملها من محمد حلاوة، خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، عاد الجدل حوله وحولها؛ بسبب هذا الحمل، ويظل محمد حلاوة حتى هذه اللحظة من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب زيجاته الفنية.


اقرأ أيضًا..


«خفنا من الطلاق».. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يكشفان كواليس اللي مالوش كبير | فيديو


ads