الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدهم سلط الجن على جيرانه.. حكايات الدجالين من خلف القضبان

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 02:58 م
هير نيوز

في الآونة الأخيرة، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على العديد من الدجالين والمشعوذين، الذين ادعوا قدرتهم على علاج المرضى وشفائهم، وتزويج البنات، وجلب الحبيب، وغيرها من المشاكل التي تواجه البعض، وبعد سقوطهم في قبضة الأمن وبمواجهتهم اتضح أنهم مجرد نصابين وليس لهم لا كرامات ولا أدوات للعلاج، فقط هم يضحكون على عقول النساء؛ لأنهم أكثر عاطفية وتأثرًا بتلك المزاعم التي يدعيها بعض المشعوذين.


دجال شبرا الخيمة..


سقط في قبضة مباحث شبرا بعد مشاجرة، مع أحد الجيران، فهدده بتسليط الجن عليه، وهنا أبلغ الجيران الشرطة، وتم ضبطه، داخل منزله في شارع الحبيبي بشبرا الخيمة، وأمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان والجيران.




أعمال الدجل والشعوذة


وأكد عدد من الجيران وشهود العيان، أن مشاجرة وقعت بين الدجال الذي يمتلك محل عطارة بالمنطقة وأحد الجيران كان السبب في سقوط الدجال ويدعى "محمود.م.م، 57 سنة"؛ حيث جاء في الأقوال أنه اعتاد استخدام محل العطارة الخاص به لأعمال السحر والشعوذة ليلاً حيث تقصده سيدات وأشخاص ليسوا من المنطقة ليطلبوا منه أعمال الدجل والشعوذة.


جن في البيت


وبسؤال جاره الذي أبلغ الشرطة عنه، ويدعى "محمد.ح، 25 سنة" قال: "عندما نشبت مشاجرة بين شقيقي الأصغر وقام الدجال بسبه، وإلقاء مياه على الدجال؛ مما أثار غضبه وهدده أنه سوف يسلط الجن عليه وعلى حريمه، وفوجئ ببعض المشاكل داخل المنزل، وبالفعل استعانوا بأحد المشايخ الذي أكد على وجود جن في البيت يفتعل مشاكل معهم، ومسلط على الأسرة".




متهم سابق


كما أشار بعض جيرانه، إلى ان الدجال كان يقوم بالعمل بعد الفجر داخل غرفته، وبعد صلاة الفجر حتى الساعات الأولى من الصباح، بخلاف ما تررد، مشيرين إلى أنه فى إحدى المرات جاءت سيدة للدجال وحدثت مشكلة كبيرة معه بسبب أنه كان السبب وراء طلاقها من زوجها، كما أنه كان سببًا في تفريق أحد الجيران عن حبيبته.



تم إخطار المباحث الجنائية، وأمر مدير المباحث بسرعة القبض على المتهم، وأثبتت تحريات مباحث القليوبية أن دجال شبرا سبق القبض عليه مرتين؛ الأولى عندما قام بإقامة علاقة محرمة مع سيدة جاءت له وزوجها بسبب شكوتها من عدم الإنجاب وتم حبسه سنة لعدم كفاية الأدلة والمرة الثانية عند نشوب حريق داخل منزله وانتقلت القوات، ووجدت عنده بعض الصور لأعمال سحر داخل الشقة.



 كما كشفت التحريات عن ضبط مجموعة من الكتب يمارس بها أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق.


اقرأ أيضًا..


قتلت في جلسة إخراج جن.. "سيدة حلوان".. زوجها قيدها والدجال عذبها حتى الموت



دجال النساء في القاهرة..


واقعة ثانية بطلها دجال، مارس مهامه وكراماته المزعومة في منطقة منشأة ناصر؛ حيث اعترف أمام جهات التحقيق بعد القبض عليه وكان بصحبته سيدتان داخل حجرة عمله قائلا: "لا أدعي ظلمًا ولا أنصب على أحد، ولا أجبر أحدًا أن يأتي إليّ هنا لعلاجه، لكنهم هم من يأتون بمحض إرادتهم، فأنا لست دجالًا ولكني معالج روحاني لدي قدرة على تسخير الجان وعلاج البعض من الأمراض المستعصية وردّ الاعتداءات وتزويج الفتيات اللاتي فاتهن قطار الزواج".




وأضاف: "السيدة الموجودة بصحبتي وشقيقتها كانت تعاني من عدم قدرتها على الإنجاب وكنت أصف لها بعض الأعشاب وطرق العلاج لكي نفك السحر المربوط لها في مكان حساس، وبذلك تستطيع الانجاب وتعيش حياة سعيدة وزوجها، بدون أي مشاكل".



وكشفت تحريات مباحث قسم مكافحة جرائم النشل بمديرية أمن القاهرة، قيام هذا الدجال، المقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، له معلومات جنائية، باتخاذ الشقة محل سكنه، مكانًا لمزاولة أعمال الدجل والنصب على المواطنين، فاستهدفت قوة أمنية المتهم، وتمكنت من ضبطه حال تواجده بالشقة المشار إليها، وبصحبته سيدتين «مجني عليهما»، بسؤالهما عن سبب تواجدهما أقرا بحضورهما؛ لادعاء الأول بقدرته على القيام بأعمال الدجل.


وبتفتيش مسكن المتهم المضبوط عثر بداخله على كمية كبيرة من المضبوطات التي تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم- مبلغ مالي.



 

بمواجهة صاحبة الواقعة، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال الدجل؛ للنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات وعلاجهم من الأمراض المختلفة مقابل مبالغ مالية. 


الدجل في محافظة البحيرة


وفى محافظة البحيرة هناك قرى ومناطق معينة تشتهر بالسحر والدجل، أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة يعرفوها؛ حيث يجذب الدجالون الضحايا من المعتقدين في تلك الخرافات، سواء كان ذلك رغبة في فك عمل أو رغبة في الزواج بفتاة، أو رغبة في الإنجاب بعد فشل المحاولات مع الأطباء، والزعم بأنها ممسوسة من الجن؛ حيث يستغل هؤلاء الدجالون تلك الفرص للنصب على الضحايا من المواطنين.


وقالت أم محمود، إن نجلتها كانت تشعر بوجود صداع مستمر، مضيفة: "ذهبنا إلى الأطباء وعملنا أشعه على الرأس ولكن دون جدوى، وبالصدفة أثناء العودة للمنزل من عند الطبيب تصادف وجود أحد الأشخاص أثناء استقلال السيارة، تحدث معنا حال رؤيته عدم قدرة نجلتي على تحمل الألم الناتج عن الصداع وأعطي لنا كارت أحد المعالجين بالقرآن، حيث فؤجئنا أن الذهاب له بمنزل في بيت مهجور، وعند دخولي قال لي: إزيك يا أم محمود.. بنتك عندها صداع مستمر، وقام بوضع يده علي رأس بنتي، وقال لي بنتك ممسوسة من الجن".


كذِب الدجالين والمنجمين


وأضافت: "أعطى لنا ورقة بها طلبات لنشتريها من العطار، فقمنا بشرائها وتم تنفيذ الوصفة التي قال عليها كما هو مكتوب في الورقة، وشعرت بتحسن طفيط وبعد فترة تزايدت الآلام مرة أخرى وعاد إلى بنتي الصداع بزيادة عن المرة الأولى؛ مما يدلّ على كذب الدجالين والمنجمين".




وقال "أحمد. أ" من قرية نكلا العنب، بأن ضحايا الدجالين يكونون من الجهلاء، مشيرًا إلى أنه كان يعرف أحد الأشخاص قد حكى له أن إحدى قريباته كانت تعانى من تأخر الزواج، فذهبوا بها إلى أحد المشعوذين، وقال لهم عمرها ما هتتجوز، دي متجوزة من الجن.



وأوضح أنهم عندما سألوا أحد شيوخ الأزهر الذي قام بتلاوة آيات من القرآن الكريم عليها وشفيت، خاصة أنها حرصت على قراءة القرآن والصلاة.

 

 

اقرأ أيضًا..


أساتذة النساء والتوليد: الإنجاب بـ "قطعة الصوف" دجل وشعوذة

 

على غرار طفلة سوهاج.. مقتل شاب وتمزيق جثته لاستخراج الكنز


تقديم طفلة قربانًا للجن بسوهاج


 

ads
ads