السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هانيا خالد: أحلم بحصد الميدالية الذهبية مع الأهلي

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 03:52 م
هير نيوز

كشفت هانيا خالد، لاعبة النادي الأهلي للكرة الطائرة سيدات، عن روتينها اليومي وطموحها مع القلعة الحمراء، بالإضافة إلى كواليس انضمامها للفريق، قبل انطلاق الموسم الجاري، ومشوارها مع منتخب الفراعنة.


قالت هانيا خالد: "روتيني اليومي يتمثل في تدريبات الفريق المستمرة على مدار الأسبوع، ويتنوع ما بين تدريبات فيتنس ولعب بالكرة، بالإضافة إلى التدريبات على التعامل مع الخصم في المباراة، ويوم إجازة وحيد في الأسبوع".


Al Ahly Volleyball - Posts | Facebook


وأضافت لاعبة الأهلي في تصريحات صحفية، أن انضمامها إلى صفوف القلعة الحمراء، جاء عقب نهاية الموسم الماضي، بعد مكالمة من حمدي الصافي، المدير الفني للفريق، الذي طالبها بالإنضمام إلى صفوف الأهلي.


وأشارت إلى أن لاعبات الفريق استقبلنها عند قدومها إلى الملعب بترحيب كبير وفرحة، ولم تشعر بأنها غريبة عن الفريق، الذي طالما حلمت بالانضمام إليه.


طموحها مع القلعة الحمراء


وكشفت لاعبة الأهلي عن طموحها مع القلعة الحمراء قائلة: "أهم طموحاتي أن أحصل على الميدالية الذهبية في كل البطولات مع النادي الأهلي".


الأهلي يضم آية خالد وهانيا عبدالله لفريق سيدات الكرة الطائرة | الوفد

الفضل ينسب لأهلي


ونسبت هانيا خالد الفضل لما وصلت إليه في الفترة الحالية، إلى أهلها قائلة: "أهلي هم الداعم الأساسي لي في كل خطوة ودائما يقوموا بتحفيزي وتشجيعي للأحسن".



وخاضت هانيا خالد لاعبة الأهلي حاليًّا والشمس سابقًا مع منتخب الفراعنة في مختلف المحافل الدولية 4 بطولات منها 2 بطولة إفريقيًّا وبطولتان عالم.



ويلعب فريق الأهلي للكرة الطائرة أمام نظيره الجيزة، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري السيدات للكرة الطائرة.


اقرأ أيضًا..


ads