الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تكشف حقيقة نحس رقم «13»

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 04:59 م
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار: إن الأرقام تلعب دورًا مهمًّأ في معظم الثقافات؛ لما تحمله من طاقات سلبية وإيجابية، علاوة على أن  الإنسان عبارة عن رقم  يحمل أرقام ملاصقة به منذ ساعة ويوم ميلاده وحتى وفاته، وذلك عبر منشور كتبته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.


الإنسان والأرقام

 

فكتبت مها العطار خبيرة طاقة المكان: "الإنسان عبارة عن رقم  يحمل أرقامًا ملاصقة به منذ ساعة ويوم ميلاده وحتى وفاته، يحمل أرقام هويته في المجتمع، تأمينه الصحي، وثيقة السفر وهي أرقام لا يتحكم في اختيارها وتنعكس عليه بالسلب أو الإيجاب، وهناك أرقام يستطيع اختيارها مثل أرقام منزله، وسيارته، وتليفونه، تذاكر السفر، حجز الفندق، رقم المقعد .. إلخ".



 


طاقة الأرقام


وأشارت العطار إلى أنه في الصين خاصة رجال أعمال هونج كونج - يمكن أن يدفعوا من المال أرقامًا كبيرة للحصول على منزل له رقم السعادة وحسن الحظ، وكذلك أرقام السيارة، وأرقام التليفون، فطاقة الأرقام تؤثر على حياة كل شخص وقد تعمل على مساعدتة وتعمل على تدميره، فالرقم هو استقطاب لطاقات معينة لحياتك، طاقة خير أو طاقة شر.


رقما (13) و(4)

 

وأكدت خبيرة طاقة المكان أن الأرقام في معظم الثقافات تلعب دورًا مهمًّأ، مثل رقم  (13)  في كثير من الثقافات يمثل رقمًا سيئ الحظ، ولكن في الثقافة الصينية تأخذ الأعداد إلى الخطوة التالية  1 + 3 = 4  وهو رقم سيئ يحمل طاقة الموت (4) الناس تتجنب وجود هذا الرقم في عناوين منازلهم في الصين، كما  يتم إلغاء الدور رقم 13 في أي عمائر بالصين حتى لا يجلب الشر للعمارة.


 

ولفتت العطار إلى أن ذلك بعكس مصر القديمة حيث يعتبر الرقم 4 من طاقات الخير الجيدة وكان يتم استخدامه بكثرة في الأساطير وفي الحياة عند المصري القديم.

 وأنهت العطار: "قد يفكر الناس بأن ذلك الاعتقاد نوع من الجنون، ولكن من الأفضل أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتفكر في أرقام حياتك والنظر في الفلسفة الكامنة وراء أرقام المنزل".



قرأ أيضًا..


مها العطار تضع شروط اختيار المكان المناسب لسكنك


العطار: الإكسسوارات تدمر حياتك واحذري من "الخاتم الملعون"


مها العطار: الطلاق والوفاة والمرض سببهم الحسد.. وعلاماته النمل في بيتك


مها العطار: المرايات جواها شياطين ممكن تلبسك.. والشامة في جسمك تخبرك بالمستقبل


ads
ads