السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لا بوسة ولا حضن».. منة عرفة تكشف عن خطوط حمراء بعد زواجها

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 03:20 م
هير نيوز

كشفت الفنانة منة عرفة عن الخطوط الحمراء، التي تضعها في حياتها الفنية، بعد أن تزوجت من المنتج محمود المهدي، وذلك بعد حلولها ضيفة ببرنامج "مع الفارس"، بصحبة الإعلامي العراقي نزار الفارس.


خطوط حمراء


وقالت منة عرفة، خلال حوارها: "لما اتجوزت محمود اتفقنا على خطوط حمراء بالنسبة لشغلي والمبادئ دي عندي أصلًا، أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس ولا بعمل الحاجات دي".

وأضافت: "هو كل اللي بيمثلوا بيتحضنوا، أنا عندي خطوط حمراء، اللي يحترمها تمام اللي مش عجبه ممكن يشوف زميلة تانية تقبل تعمل كده، أنا في الأرشيف بتاعي بعد زمن طويل أنه يتشاف كويس، وشطارة المخرج أو الممثل أنه يوصل الرسالة دون ما يجرح مشاعر المشاهد".





وعن زوجها، قالت منة عرفة: "محمود عارف يعني إيه مسئولية، وعارف يعني إيه بيت وجواز وطلاق، ولو اطلقنا في المستقبل دا هيبقى نصيب، مش سبب إنه طلق قبل كده".




مسلسل "إلا أنا"


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها منة عرفه هي مسلسل "إلا أنا" بحكاية "حلم حياتي"، وشاركها البطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.





ومن الجدير بالذكر أن أحداث حكاية "حلم حياتي" حول خديجة، تدور حول الفتاة التي تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها.

 


اقرأ أيضًا..


عبير صبري تكشف لـ «هير نيوز» تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا



ads
ads