الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجان يختطفان طفلة ويقتلاها ويدفعاها أعلى السطح

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 06:45 م
هير نيوز

اعترف المتهم وزوجته باستدراج طفلة عمرها 3 سنوات، لسرقة قرطها الذهبي وقتها، وقالت الزوجة: "شاهدت الطفلة فى الشارع وعندما لمحت قرطها الذهبي بدأ عقلي وتفكيري يذهبان إلى سرقتها لأننا نمر بظروف مادية صعبة، فاستدرجتها بحجة شراء حلوى لها، وبالفعل أخذها وكان زوجي ينتظرني داخل العمارة وارتكبنا جريمتنا".

وأضافت، أن الطفلة جاءت وكانت تبتسم لأنها لا تعلم شيء، ولكن فور ارتكاب الجريمة شعرت بندم شديد وحتى نخفي معالم جريمتنا قمنا بوضعها داخل جوال وتخلصنا من جثتها أعلى سطح العقار، ثم نزلنا ومارسنا حياتنا بشكل طبيعي.

وأنهت: "الآن نواجه عقوبة الإعدام أو السجن لكن ما دفعنا للجريمة الحاجة للمال، والشيطان الذي تغلب على إرادتنا، وكنت كل يوم بعد الجريمة أحلم بكوابيس مزعجة وكانت الطفلة تأتي لي فى المنام وهي ترتدي زي وملابس بيضاء اللون وكنت وقتها أشعر بخوف شديد".

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 3 سنوات أعلى سطح عقار، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم التوصل لهوية الطفلة.

بالتحري تبين أن عامل وزوجته استدرجا الطفلة لسرقة قرطها الذهبى، ثم خنقاها بمخدة، وتخلصا من جثتها خشية كشف أمرهما، ونجح رجال المباحث، في ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads