الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجاحات في فن الهاند ميد.. سلمى مكرم تضع بصمتها في عالم الديكور بالمرايا المصنوعة يدويًا

الإثنين 03/يناير/2022 - 01:36 ص
هير نيوز

نجحت إحدى النساء في وضع بصمتها بعالم الديكور من خلال حبها للأعمال اليدوية، وخدمتها الصدفة في معرفة نوع جديد من الديكور المصنوع يدويًا والتي يمكنها أن تتخذه كمشروع للربح وهواية تفضلها.



وتروي سلمى مكرم، البالغة من العمر 27 عامًا، في حوارها لـ«هير نيوز» قصة نجاحها في تصميم ديكور من الخيوط المصنوعة يدوياً وشغلها على المرايا التي يمكن أن توضع في المنزل لتمنحك مظهر ديكور رائع.



وقالت سلمى: «لقد درست بكلية الخدمة الاجتماعية ولم يكن لدي هواية معينة ولكن جاءت لي فكرة مشروعي هذا عندما كنت أجهز منزلي من أجل الزواج، كنت أجهز شقتي مثل أي عروسة وجدت مرآة أعجبت بها جدًا ثم بحثت على موقع يوتيوب عنها كثيرًا وعن طريقة تصميمها، ومن هنا قررت أن أصممها بنفسي لمنزلي».

«علا طمان».. معلمة تتجه للأعمال اليدوية وتبدع في فن الزجاج والزخرفة




وأضافت: «قمت بعمل المرايا واشتريت الأدوات وبعد أن انتهيت منها أعجب بها جميع أفراد العائلة، وقررت بعد ذلك أن يكون هذا مشروعي للربح وبدأ بشراء الخيوط مع تجربة غرز جديدة وأشكال مختلفة وبالفعل تعلمت تقريبًا كل الغرز».

وأشارت سلمى، إلى أنها تتواصل مع العملاء عن طريق رسائل مواقع السوشيال ميديا، فهم يختارون التصميم ويطلبون منها تنفيذه، مع إجراء بعض التعديلات مع العملاء حول ما يمكن تنفيذه.

اقرأ أيضًا..


وتابعت: «لقد بدأت العمل في مشروعي من العام الماضي وبالفعل حققت نجاحًا ونتائجًا مُرضية بالنسبة لي، والناس عرفتني بالمجال الذي أعمل به وكنت أول شخص في البلد بتاعتي يعمل الشغل ده وأصبحت مشهورة هناك».

ads