الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

«علا طمان».. معلمة تتجه للأعمال اليدوية وتبدع في فن الزجاج والزخرفة

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:00 م
هير نيوز

بجانب عملها كمعلمة في إحدى المدارس، إلا أنها كانت قادرة على ممارسة هوايتها، والعمل في تصميم أشكال هاند ميد من الزجاج والزخرفة والورد، فمن جانب مارست المعلمة علا أحمد طمان، هوايتها المفضلة ومن جانب آخر بدأت مشروعًا جديدًا للربح من الأعمال اليدوية.

علا أحمد طمان

وقالت علا، البالغة من العمر 37 عامًا، لـ"هير نيوز": «لقد عملت بالتربية والتعليم لمدة 4 أعوام ولكن حبي للأعمال اليدوية كان منذ طفولتي فهي هوايتي التي أحبها وأيضًا من عشقي للورد الطبيعي كنت أشعر بالحزن عندما تذبل وردة من شرفتي والقيها في القمامة، ولكن عندما تعلمت فن الريزن والأعمال اليدوية علمت أنه يمكن أن تحافظي على الورد الطبيعي ومن هنا بدأت فكرة مشروعي».


تعلمت في النهاية

وأضافت: «قمت بشراء خامات وووضعها في قالب واحد، وعلى الرغم من أني فشلت في البداية لكني في النهاية تعلمت جيدا، وبدأت أنفذ قطعًا صغيرة جديدة كانت تعجب الكثيرين وكانوا يشجعونني على بدء مشروع وجعله مصدرًا للدخل، وبالفعل قمت بعمل صحفة على فيس بوك وبدأت بعرض أعمالي».


أتمنى كبر المشروع

وأشارت علا، إلى أنها بدأت بتنفيذ تصميمات وعرضها وكان الجميع يطلب منها شراء تصميمات جديدة، كما تتمنى أن يكبر هذا المشروع ويكون الأشهر في مصر، كما تريد أن يكون هو مصدر الدخل الأساسي لها وتترك عملها بالتعليم.