الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصاميم غرف جلوس كاملة بديكورات عصرية تُناسب العام الجديد

الأربعاء 05/يناير/2022 - 12:20 م
هير نيوز

تعتبر غرف الجلوس من أهم غرف المنزل، ففيها تستقبلين ضيوفك وفيها تجلسين مع أسرتك وقتًا طويلًا، لذلك يجب أن تكون غرف الجلوس على مستوى عالِِ من الرقي والعصرية.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، تصاميم غرف جلوس كاملة بديكورات عصرية في 2022 .



1- طلاء غرف جلوس
يجب عليكِ طلاء الجدران بألوان فاتحة حيث تشعرين بالراحة والاسترخاء.

2- ديكورات سقف غرف الجلوس
يمكن أن يكون ديكورات سقف غرف الجلوس مزدوج الطبقات، بحيث تصمم الطبقة الثانية، أو ما يسمى بالسقف المعلق  بصورة نازلة تحمل الإضاءة المخفية، وفي هذه الحالة يصمم السقف  بالجبس وبه صندوق  "السبوتلايت" الذي كيون به الإضاءة الخفية.



3- ديكورات جدران غرف الجلوس
يمكن أن يتم طلاء جدران غرف الجلوس بطلاء فاتح، كالسكري أو الأبيض، مع تمييز أحد الجدران عن طريق كسائه بالخشب الذي يشيع الدفء.

4- ديكور جدار مكسو بالخشب في غرفة الجلوس
يمكنكِ تصميم  ديكور جدار مكسو بالخشب في غرفة الجلوس وهي تكون  بتطبيق ألواح السيراميك ناعمة الشكل عليه، أو حتّى طلاء الجدار المميز بطلاء ذي لون داكن، على أن توزع اللوحات على الجدار المطلي.
 
5- مفروشات غرفة الجلوس المودرن
يجب اختيار المفروشات المريحة لغرفة الجلوس المودرن،  كالأريكة التي تتخذ هيئة حرف L أو U أو الطقم متعدد الوحدات مختلفة الأحجام، مع تنسيقها مع المقاعد الجانبية المختارة من مصدر آخر، مع دمج التدرجات اللونية الفاتحة والمتوسطة، بتلك الداكنة في الأثاث.  

 

6- ديكور الستائر في غرفة الجلوس
يجب اختيار ديكور الستائر في غرفة الجلوس بحيث تكون الستائر من نسيج "الشيفون" لغرفة الجلوس المزودة بواجهة كبيرة، وتصميم طبقة أخرى من النسيج السميك المنسدل والملون بلون الوسائد التي تتوزع على الأريكة. 

6- ديكور السجّاد في غرفة الجلوس
يمكن ان توزع  قطع عدة من السجاد المميز بوبره النافر وبلونه السادة، في غرفة الجلوس "المودرن".

اقرأ أيضًا..

ads