الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كورونا تضرب منتخب مصر.. 6 إصابات تربك حسابات كيروش قبل أمم إفريقيا

الجمعة 07/يناير/2022 - 06:02 م
هير نيوز

ضرب فيروس كورونا صفوف منتخب مصر، بعدما أظهرت نتيجة تحاليل الفيروس اليوم الجمعة، العديد من الإصابات لعناصر من الجهاز الفني والفريق، لتحرمهم من مرافقة البعثة التي من المقرر أن تسافر غدًا إلى الكاميرون، استعدادا للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا.

إصابات كورونا في منتخب مصر


كشفت المسحة، إيجابية 6 عناصر من المنتخب المصري؛ حيث أعلن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، إصابة كل من: محمد أبو جبل حارس مرمى، وعصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، ومحمد صلاح المدير الإداري للمنتخب، وعلي محمد علي إداري الفريق، وجيرارد مور محلل الأداء، ومصطفى صادق إخصائي التأهيل بالإضافة إلى أحد عمال المهمات.


اقرأ أيضًا..



إصابات كورونا تربك حسابات منتخب مصر


تسببت إصابات فيروس كورونا التي ظهرت في صفوف المنتخب المصري، في بعثرة أوراق المدير الفني كارلوس كيروش، الذي يستعد للدخوب بفريقه في غمار منافسات نهائيات أمم إفريقيا.


 رباعي عربي يتصدر قرعة تصفيات إفريقيا للمونديال

ومن المتوقع أن يعيد كارلوس كيروش حساباته من جديد، عقب ظهور فيروس كورونا بين العناصر الأساسية بالفريق، حيث من المقرر أن يخوض منتخب مصر منافسات نهائيات بطولة الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير من الشهر المقبل.

جدير بالذكر، أن عناصر منتخب مصر التي أصيب بفيروس كورونا دخلت في العزل الصحي منذ إعلان نتيجة المسحات، من أجل بدء بروتوكولات العلاج؛ أملا في شفائهم سريعًا وعودتهم لتدعيم صفوف المنتخب في مهمته الكبيرة بنهائيات الأمم الإفريقية.


كيروش بعد ظهور إصابات كورونا في منتخب مصر: نُصبح أقوى كلما كان الموقف صعبًا  - بطولات

ads
ads