الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إسراء أحمد».. من عاشقة للورد إلى مؤسسة مشروع ديكور باستخدام الزهور

الإثنين 17/يناير/2022 - 11:24 م
هير نيوز

نجحت إسراء أحمد، البالغة من العمر 23 عامًا، أن تحول عشقها للورد إلى مشروع للربح، عن طريق تصميم مجموعة من قطع الديكور المميزة باستخدام الورد والزهور المميزة.



وقالت إسراء لـ«هير نيوز»: «لقد تخرجت من كلية تجارة جامعة القاهرة، ولكني منذ طفولتي كنت أتمنى أن يكون لدي مشروع خاص بي ودائما كان لدي حب وشغف تجاه الورد والزهور لأني أحبها جدًا وجاءتني فكرة العمل بها عندما كنت أرى بوكيه ورد العروسة وكنت أتمنى أن أشارك في سعادة أي فتاة بهذا الورد في يومها المميز، وبالفعل بدأت استخدم الورد في عمل ديكورات مميزة».



وأضافت: «علّمت نفسي بنفسي وبدأت أن اقرأ كثيرًا عن الورد وأساميه وأنواعه، ثم بدأت أن أطور من نفسي وأكبر مشروعي، وبدأت بالفعل في تصميم ديكور باستخظام ورد أو خشب ومواد أخرى مثل: تمر الحنة والطارات والخيش والهيش والازاز، وبدأت أصنع الشمع أيضًا واستخدمه في الديكورات».



وأشارت إسراء إلى دعم عائلتها وأصدقائها في مشروعها، كما أنها عند اختيار اسم البراند فضلت أن يكون له علاقة بالزرع والورد، وسمته ( شتلة shatla ).



وتابعت: «في البداية كانت مجرد هواية ولكن الآن أتمنى أن يكون لدي براند مشهور، وأتواصل مع العملاء عن طريق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووجدت بالفعل إقبال من الناس على كل حاجة بعملها والديكورات عجبت الناس، وهذا كان هدفي أني أترك بصمة فى كل بيت أو كل فرح، ومن هنا قررت أن أفتح أول بارتيشن ليا فى أكتوبر وأعمل أول ورشة تعليم، وأتمنى البراند يكون مشهورًا فى كل بيت جوه مصر وبره مصر وأكون سبب فى سعادة ناس كتير».

اقرأ أيضًا..

ads