السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: معنديش مشكلة في القبلات وعايزة راجل يقبل رجوعي الفجر (فيديو)

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 03:50 م
هير نيوز

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها التي جاءت معبرة عن شخصيتها والتي اعتبرها البعض فجاجة منها، ونرصد من خلال السطور القادمة أبرز تصريحات رانيا يوسف، ببرنامج "مصر جديدة"، على قناة etc.


رأي رانيا يوسف في الزواج

قالت رانيا يوسف عن الزواج: "الزواج بالنسبة لي متعة، وحاجة نفسية ومعنوية مش أكتر، وأنا مش محتاجة راجل، أصل هعمل إيه بشريك حياة يعني، أنا عايزة راجل يحترمني ويحترم ظروف شغلي لأني برجع من البيت 5 الفجر، والراجل بيتغير بعد 3 شهور من الزواج، والراجل المصري بيبقى ملاك أول 3 شهور بس بعد كدا مش بتعرفيه".




وأضافت: "مش محتاجة راجل يصرف عليا لأن أنا لولا شغلي مكنتش هعرف أربي بناتي وأعيشهم في حياة كويسة، وأنا في حالة حب مع بناتي، وبحاول أقضي معاهم أكبر وقت ممكن وبستمتع معاهم طول ما أنا معنديش شغل، وبحب السفر لأني كنت مضيفة 3 سنين وبحوش طول السنة عشان أطلع شهر أسافر في أي دولة، وبحب دولة إسبانيا بالذات، ونفسي أروح الهند".


رأي رانيا يوسف بالقبلات في السينما

قالت رانيا يوسف عن الألقاب التي يعطيها لها الجمهور: "بطل لقب لذيذ وحلو، ولا أخشى من وصفي بفنانة إغراء".


وأضافت: "أن أجرها ليس ضخمًا فهي على تحصل على أجور نجوم الصف الأول وزواجها من المنتج محمد مختار لم يفيدها حتى بمكالمة تليفون لكي تعمل، أن ما وصلت إليه بمجهودها واجتهادها فقط".




وأوضحت رانيا يوسف، أنها لا ترفض القبلات في السينما، وليس لديها مشكلة في تقديم مشاهد ساخنة، إذا تطلب السيناريو والعمل ذلك.


وصرحت أنه من الطبيعي بالنسبة لها ارتداء البكيني في السينما والدراما إذا تطلب منها الدور ذلك، مؤكدة أنها تبحث عن جودة العمل الفني أكثر من الجري وراء الأموال.


اقرأ أيضًا..

« نجمة عشان جوزها بينتجلها».. رانيا يوسف تكشف سبب نجاحها


ads
ads