الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تتخلصين من وزنك الزائد في أسرع وقت قبل حفل زفافك؟

الجمعة 21/يناير/2022 - 05:52 ص
هير نيوز

عندما يقترب حفل زفاف الفتاة، تبحث عن طريقة للحصول على جسم رشيق ومثالي يمنحها ثقة بنفسها ويجعلها تشعر بالرشاقة كعروس في حفل زفافها ومع زوجها.

ولكن كيف يمكنكِ التخلص من وزنك الزائد في أسرع وقت إذا كان حفل زفافك في بداية الصيف وخاصة مع زيادة الوزن خلال الشتاء وكثرة تناول الطعام؟

هناك عدة نصائح تساعدك على التخلص من الوزن الزائد خلال فصل الشتاء والحصول على الرشاقة في بداية الصيف منها: 

1- ممارسة التمارين الرياضية 

تعتبر ممارسة التمارين الرياضية شيء هام للحصول على جسم رشيق ووزن مثالي قبل حفل زفافك، لذلك يمكنك ممارسة الرياضة في منزلك أو في الصالات الرياضية مع المداومة عليها خلال فصل الشتاء للحصول على جسم رشيق وحرق الدهون والسعرات الحرارية المتزايدة التي تحصلين عليها من طعام الشتاء.

2- تناول طعام العشاء مبكرا




تنصح جميع النساء التي تحافظ على رشاقتها بعدم الحصول على وجبة العشاء تماما أو تناولها في وقت مبكر على سبيل المثال قبل الساعة 7 مساءا، فهي طريقة مثالية تساعدك في الحصول على الوزن المثالي، ويمكنك تناول وجبة العشاء قبل الساعة 8 مساءً حتى يمكنك هضم الطعام قبل أن تذهبي للنوم.

3- تناول الكثير من المياه

تناول الكثير من المياه يمكن أن يساعد على التخلص من الدهون وحرق المزيد من السعرات الحرارية، كما يجعلك تشعرين بالشبع وعدم الإقبال على تناول الطعام بكثرة، كما تساعدك المياه بشكل عام في الحفاظ على صحة الجسم وتركيبه وترطيب الجلد والبشرة في الشتاء.



4- تناول طعام صحي كنظام حياة صحي 

اتباع نظام حياة صحي سيكون أفضل لكِ بكثير من اتباع حمية غذائية مؤقتة، حيث يعتاد الجسم بذلك على الطعام الصحي وتكتسبين صحة أفضل، كما يكون هذا نظام حياتك طوال الوقت دون الشعور بحرمان لوقت مؤقت أو الضغط النفسي لتحقيق حلم الوزن المثالي.

اقرأ أيضًا..

ads