الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخريطة السرية للإثارة بجسد امرأة برج الحمل

الأحد 23/يناير/2022 - 01:01 م
هير نيوز

 

تشترك أغلب النساء في أماكن إثارة الرغبة الجنسية لديهن، ولكن بالطبع هناك اختلافات جوهرية بين امرأة وأخرى، وطبقًا لعلماء الفلك فإن لكل امرأة أماكن خاصة تثير غريزتها حسب فترة ميلادها.. واليوم إذا كانت امرأتك برج الحمل سنعرف معًا ما خريطتها السرية.




امرأة برج الحمل، وهو برج ناري، امرأة مندفعة وحماسية تحب المطاردة وتتمتع بالألعاب، خاصة حينما يتعلق الأمر بالحب والعلاقة الحميمة، ولديها خريطة سرية جدًّا للإثارة بجسدها.

ومعرفة تلك الخريطة السرية قد يساعد الرجل المتزوج من أنثى الحمل على إثارة رغبتها الجنسية أثناء فترة المداعبة التي تسبق العلاقة الحميمة، وإثارة حماستها بشكل كبير.


فروة الرأس.. مركز إحساس امرأة الحمل




امرأة الحمل تعشق رأسها بشكل لا يصدق، أغلب مشاعرها تأتي من عقلها، ففي الوقت الذي تقتنع بك، فقد وقعت بحبك بالتأكيد؛ لذا فروة الرأس أكثر أماكن الإثارة لامرأة برج الحمل.

تعرف تلك المرأة بعفويتها وحبها للغوص عميقًا داخل الأشياء، ويعتقد علماء الفلك أن مداعبة فروة رأس المرأة الحمل، وشعرها يقوم بتحفيز بقية أجزاء جسدها.

لذا، من المفضل أن تداعب امرأة برج الحمل من خلال تدليك فروة رأسها بلطف، ولف بعض خيوط شعرها حول أصابعك، كما يمكنك الضغط برفق على رأسها من حين إلى آخر لتحفيزها.



اقرأ أيضًا..


صفات برج الثور في الحب وماذا يقدّم لك؟


 

الأذنان.. سلاح قوي ضد امرأة الحمل




حين نتحدث عن الأماكن التي تشعل إثارة امرأة برج الحمل، فإن الأذنين هما سلاح سري قوي لإشعال الرغبة الجنسية لدى هذه المرأة، يجعلها ترغب في العلاقة بشكل كبير.

يمكن للرجل أن يقبل أذن أنثى برج الحمل برفق، ووضع اللمسات الرقيقة على شحمة الأذن وهو أمر سيذهل الرجل من نتائجه على أنثاه، ويمكن استخدام بعض الكلمات الرقيقة بطريقة الهمس.


اقرأ أيضًا..


العقرب والثور والحمل.. نساء الأبراج الأكثر شهوانية نحو العلاقة الحميمة



ads