الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب لجوء الرجل إلى الارتباط الثاني.. ماذا يريد «آدم» من الزوجة الثانية؟

الجمعة 28/يناير/2022 - 09:58 ص
هير نيوز

على عكس بعض المفاهيم الخاطئة، فإن تفكير الرجل بالزواج الثاني لا يرتبط فقط برغبته الجنسية وإنما يرتبط بعدة أسباب أخرى من أهمها البحث عن شريك متفهم أو علاقة مريحة أو شخص يُلقي على عاتقه هموم الحياة.

 

ماذا يريد الرجل من زواجه الثاني




تحدث أغلب الزيجات الثانية للرجل بعد سن الأربعين، لذا فإن الرجل هنا يبحث عن تعويض ما فاته من حياته، والخوض بتجارب لم تسمح له الحياة في خوضها بسبب ضغوط الزواج الأول.


قد تكون أكثر الإجابات إقناعا، هي البحث عن علاقة جنسية مختلفة وذات طبيعة غير تقليدية، لذا على الزوجة الثانية الإهتمام بمظهرها وملابسها.


كما أن عليها الاهتمام بتقديم نفسها بشكل مختلف وجديد لزوجها ففي حال تمكنت الزوجة الثانية من إشباع حاجة زوجها سوف تتمكن من السيطرة على العلاقة بينهما.


حياة بسيطة وهادئة




في أغلب الأحوال، يلجأ الرجل إلى الزواج الثاني كطريقة للهرب من مشاكل الحياة الزوجية الأولى، لذا فإنه يبحث عن حياة هادئة خالية من المشاكل، ليشعر براحة البال والأمان.


نعم، فالرجل أيضا يحتاج إلى الشعور بالأمان، والهدوء والبحث عن مكان يبتعد فيه عن مشاكل الحياة، وشخص يخلصه من متاعب الحياة بشكل عام.


من الممكن أن يتطلب من الزوجة الثانية لتوفير هذه الأمور المزيد من المجهود والاعتماد على النفس في مواجهة المشاكل، ولكن مع قليل من الصبر والحب ستتمكن المرأة من السيطرة على الأمور.

 

مساحة من الحرية والتدليل العاطفي




آخر ما يرغب به الرجل من زواجه الثاني هو تقييد تحركاته، فهو يبحث عن امرأة تعطيه مساحة من الحرية دون تعنيف أو افتعال للمشاكل، والمحاصرة.


على الزوجة الثانية، أن تعطي زوجها مساحة كافية لتقضية وقت شخصي، كما أن عليها التعامل معه كطفلها الوحيد، فتقوم بتدليله ورعايته بأقصى درجات الرعاية.


اقرأ أيضًا..

احضني جوزك وأنتي نايمة.. استشاري يؤكد: العناق يقتل الأرق


في الغالب، يكون الرجل الباحث عن الزواج الثاني لديه بعض الأنانية والاهتمام بالنفس، لذا على الزوجة تقبله كما هو ففي النهاية مع الحب يمكنها التعامل معه.

ads
ads