الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تحضر تدريبات فريق الرجبي الإنجليزي بدلًا من الأمير هاري

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 09:59 م
هير نيوز

حضرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام تدريبات فريق الرجبي الإنجليزي بعدما حظيت بدور دوق ساسكس الأمير هاري، والذي كان راعي الفريق قبل أن يتخلى عن أدواره الرسمية.




كيت ميدلتون تطير في الهواء

حضرت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، جلسة تدريب الفريق وهو دورها الجديد كراع لاتحاد كرة القدم للرجبي (RFU)، وتألقت الدوقة المعروفة بحبها للرياضة وطبيعتها التنافسية بأرض الملعب مع اللاعبين.


كانت جلسة التدريب التي حضرتها دوقة كامبريدج تحت إدارة مدرب منتخب الإنجلترا إيدي جونز، بينما ارتدت الدوقة القميص الأسود الخاص بالفريق.




رحب الفريق بالدوقة في تويكنهام، وارتدت زوج من أحذية الراجبي عندما نزلت إلى أرض الملعب، وبعد لحظات، شوهدت وهي تحلق في الهواء، وتقوم بعدد من التدريبات وتتباهى بمهاراتها.


كيت ميدلتون بديلة رسمية للأمير هاري

تولت كيت ميدلتون، الأدوار السابقة لدوق ساسكس الأمير هاري، بصفتها راعية لكل من اتحاد كرة القدم الأسترالي ودوري الرجبي لكرة القدم (RFL) بعد أن منحتها الملكة إياهما.




وشاركت الدوقة فرحتها في تغريدة على تويتر: "أنا مسرور للغاية لكوني راعية فريق الرجبي الإنجليزي، واتحاد كرة القدم الأسترالي". ورافقت التغريدة مقطع فيديو للدوقة وهي تستعرض مهاراتها بكرة الرجبي.


وتأكيدا على تعيين كيت اليوم، قال قصر كنسينجتون إن الدور يتماشى بشكل وثيق مع شغفها الطويل بالرياضة والفوائد التي يمكن أن تقدمها مدى الحياة".


الرئيس التنفيذي لدوري الرجبي




قال الرئيس التنفيذي لدوري الرجبي لكرة القدم رالف ريمر، إن المنظمة تشرفت بالترحيب بالدوقة، وقال ريمر في بيان: "تشرفنا حقا بتعيين دوقة كامبريدج في منصب الراعي الملكي لدوري الرجبي لكرة القدم".


وأضاف: "يسعدنا أن نرحب بها بينما نستعد لاستضافة كأس العالم للرجبي في دوري الرجبي للرجال والنساء والكراسي المتحركة والإعاقة الجسدية في إنجلترا هذا الخريف".




اقرأ أيضًا..

«بالأحمر».. كيت دوقة كامبريدج تحتفل بعيد الميلاد رفقة زوجها والعائلة المالكة| صور


يذكر أنه تم إجبار الأمير هاري على التنحي عن وظيفته كراعٍ لاتحاد كرة القدم للرجبي العام الماضي بعد أن ترك الحياة الملكية هو وزوجته ميجان ماركل وانتقلا إلى كاليفورنيا.

ads