الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم سقوط الأسنان للعزباء والمتزوجة والحامل

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 05:56 ص
هير نيوز

يراود الكثير من النساء والفتيات بعض الأحلام الغريبة التي قد تُصيبها بالحيرة حول دلالة هذه الأحلام وعلاقتها بالواقع أو بشيء سيحدث لها.

 

ومن بين الأحلام التي قد تُصيب النساء بالحيرة والخوف أيضًا، بسبب شائعة ارتباطه بالأبناء، هو حلم سقوط الأسنان، فهل ترتبط فعلًا بأبناء الرائي؟.

 



تفسير حلم سقوط الأسنان

إن سقوط الأسنان في اليد يدل على عائق يعوقه فيما يريده، كما أنه قيل أنه دليل على قضاء الديون، أما إذا رأى الشخص بأن جميع أسنانه سقطت وأخذها في كمه أو حجره فإنه سيعيش لعمر طويل حتى تسقط أسنانه ويكثر عدد أهل بيته، وفي حالة رأى جميع أسنانه تسقط وتختفي عن بصره فإن أهل بيته يموتون قبله.

 

ويُقال إن الأسنان السفلى في المنام هي الأم، وقد تكون العمة، أما الضرس في المنام فقد يكون الجد أو الجدة.

 

تفسير سقوط الأسنان لابن سيرين

سقوط الأسنان في المنام تدل على رؤية الأسنان في المنام على الأهل والأقارب، والأسنان العلوية في المنام قد تشير إلى الرجال، أما الأسنان السفلية ترمز للنساء، ورؤية الناب العلوي الأيمن في المنام تدل على الصبي الذي يحل محل أبيه في الواقع، وقد تدل رؤية الأسنان في منام الرائي على عمره.

 



تفسير سقوط الأسنان للمتزوجة لابن سيرين

إذا رأت المتزوجة في حلمها أن سن من فم زوجها يقع على يده، فهذه علامة بتدهور أحوالهم الزوجية، وكلما كانت امرأة ذكية في اليقظة كلما كان تفادي هذه الأزمات سهلاً عليها.

 

سقوط الأسنان للحامل لابن سيرين

قال ابن سيرين أن المرأة الحامل لو رأت في منامها سن من أسنانها وقع على كف يدها، فهذا الرمز يوميء بأنها قلقة على جنينها الذي ببطنها، فهي مصابة دائمًا بهواجس سلبية بشأنه حيث أنها خائفة على فقدانه.

 



تفسير حلم سقوط الأسنان في اليد للعزباء

اجتمع العلماء أن رؤية العزباء لأسنانها تسقط، فهذا يحمل ثلاث دلالات:

 

وأولى هذه الدلالات، أن هناك بعض المواقف والظروف التي تشغل تفكيرها في الوقت الحالي، فقد تكون مشغولة بمهامها الوظيفية أو الدراسية أو أي موقف آخر في الحياة سواء في علاقتها بأصدقائها أو جيرانها أو أحد أفراد أسرتها.

 

والدليل الثاني لرؤية العزباء لأسنانها تسقط، فإن المفسرين قالوا، أنها تعيش فترة قاسية في حياتها ستجعلها ضحية لليأس والإحباط، ولا شك أن هذه المشاعر تأتي للإنسان بسبب محاولاته الكثيرة للوصول إلى هدف ما وكانت تلك المحاولات تنتهي بالخسارة والفشل.

 

أما الدلالة الأخيرة، فتحمل لها أخبار سارة لها بأنها ستقابل فتى أحلامها في القريب العاجل، وبالتالي ستتزوجه وسوف تسعد بوجوده في حياتها.

 



تفسير حلم سقوط الأسنان بلا وجع

إذا تساقطت الأسنان بلا وجع، فهذا دليل على أعمال تبطل، أما إن رأى أنها تسقط مع وجع فإنه يدل على ذهاب شيء مما في منزله ومقاديم الأسنان إذا سقطت فإن كان مع وجع أو خروج دم أو لحم فإنه يبطل أو يفسد الأمر الذي يريده فإن سقط من غير وجع فإنه يذهب ما يملكه.


اقرأ أيضًا..

تفسير حلم طبيبة النساء في المنام للمتزوجة والحامل والعزباء



 


ads