الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رزق وفير».. تفسير حلم الرسم للعزباء والمتزوجة والحامل

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 01:30 ص
هير نيوز

يعتبر حلم الرسم في المنام من الأحلام المحيرة لدى الكثير، حيث يظهر الرسم في الحلم بصور مختلفة، فقد يحلم الرائي بنفسه وهو يرسم، أو يرى شخصا آخر يرسم ولكل حلم دلالة مختلفة.



تفسير حلم الرسم في المنام

يعبر الرسم في المنام عن ما يدور في ذهن الرائي، من أفكار وأحلام وحتى مشاعر وأحاسيس تسكن داخله ولا يفصح عنها، ويمكن أن يكون علامة على البداية في صياغة الخطط الجديدة لحياة الرائي.

تفسير حلم الرسم في المنام للعزباء

يشير حلم الرسم في المنام للعزباء، على إنجاز أمر ما في حياتها، فهذا الحلم يدل على أنها ستنجح على المستوى الدراسي، أو العملي، أو ستحصل على فرصة سفر لمكان جديد.



تفسير حلم الرسم في المنام للمتزوجة

رؤية الرسم في المنام للمرأة للمتزوجة تحمل عدة دلالات ومنها: 


وأولى هذه الدلالات، أن حلم رسم للمتزوجة يدل على أنها تشتاق للإحساس بمشاعر الأمومة رؤيته محمودة ويعني أن حملها قريب وخاصة لو شاهدت أنها ترسم بعض الرسومات صغيرة الحجم، كما المتزوجات اللاتي يشاهدن هذا المشهد سينجبن أطفال على خلق وتدين كبير وسيكونون ذرية صالحة بإذن الله.

والدلالة الثانية، قُدرة المتزوجة على رسم شيء ما في الحلم بإتقان يوحي بأنها قادرة على تحمل مسئولية بيتها، وهذا البيت يتضمن مسئولية زوجها وأطفالها وبالتالي فكلما كانت الرسمة واضحة وألوانها جميلة كلما كان الحلم يحمل تفاصيل إيجابية.

أما الدلالة الثالثة، إذا رأت المرأة المتزوجة أنها رسامة أي  كانت تعمل بمهنة الرسم في الحلم، فهذه الرؤية تقع دلالاتها في الجانب المِهني من حياتها بمعنى أن الله سيرزقها بعمل كبير وستنال منه المال الوفير، أو قد يدل على علو شأنها بين أفراد أسرتها، بمعنى أنه سيزيد احترامهم لها ويأخذون برأيها.
 
كما قال ابن سيرين إن الرسم للمتزوجة في رؤيتها يدل على أن الله سيمنحها أعوام كثيرة تعيشها.



تفسير حلم الرسم للحامل

الرسم في حلم الحامل دلالاته إيجابية، فقد يدل على أن الجنين الذي في بطنها نوعه أنثى، كما أن الرسم للحامل هو حظ سعيد في علاقتها الزوجية، ذُريتها، أموالها، علاقاتها الاجتماعية، ولكن بشرط ألا تكون الرسمة رديئة أو ألوانها قاتمة، كما يدل الرسم في المنام على الولادة السهلة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads