الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. 8 أماكن لقضاء «فلانتين» مجنون ومميز| صور

الأحد 13/فبراير/2022 - 02:01 م
هير نيوز

يبحث الكثير عن أماكن رومانسية خاصة مع اقتراب عيد الحب، الموافق الـ 14 من فبراير، لقضاء يوم مميز في هذه المناسبة؛ لذا تقدم لك «هير نيوز» بعض الأماكن الموجودة في القاهرة التي يُمكن الذهاب إليها في يوم الفلانتين.

 



جزيرة المعادي

 

تقع جزيرة المعادي في وسط النيل بكورنيش المعادي، وتحتوي على العديد من المطاعم التي تطل على النيل بجانب مساحة خضراء مناسبة للاحتفال بعيد الحب بطريقة رومانسية، كما أنها تحوي العديد من المطاعم، كالمطعم الريفي، ومطاعم تقدم الأكلات الإيطالية، بجانب أن سعر تذكرة الدخول في المتوسط للفرد حوالي 20 جنيهًا.

 



الريف العربي

 

الريف العربي عبارة عن منتجع سياحي مبني بالطراز الريفي في المريوطية، فضلًا عن وجود حمام سباحة واسطبلات خيول، ومساحات خضراء واسعة، وسعر تذكرة دخول الفرد لا يزيد على 100 جنيه شامل وجبة فطار وغداء وفقرات احتفالية.

 



مطعم "باب توما"

 

 يعتبر مطعم "BABTOMA" من أشهر المطاعم الموجودة في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في التجمع الخامس، وهو عبارة عن ساحة جلوس خارجية مريحة ومناظر رائعة، بالإضافة لوجود مناطق للخصوصية، ووجود مطعم جيد يقدم مختلف الأطباق، المصرية، السورية، والعربية.

 

اقرأ أيضًا..


إتيكيت اختيار وتقديم هدايا عيد الحب.. 11 نصيحة لا تنسيها




وادي الريان


خروجة وادي الريان من أفضلب خروجات عيد الحب خاصة لمحبي الطبيعة والمناظر السياحية الرائعة من شلالات وبحيرات ومشاهدة شروق وغروب الشمس.

 



مطعم "revolving restaurant"


يعتبر مطعم "revolving restaurant" من أكثر المطاعم تميزًا من حيث المنظر الرائع والخدمة العالية، الموجود في فندق جراند حياة بجاردن سيتي.

 



الحديقة اليابانية

 

تقع الحديقة اليابانية في حلوان؛ حيث تتميز بالمساحة الخضراء الشاسعة والتي تتمتع بالطابع الياباني المختلف والمناظر الطبيعية الخلابة بجانب وجود منطقة الكشك العربي العربي وكشك الموسيقى، وبحيرة التماثيل التي يطل عليها 50 تمثالًا.

 



سفاري بارك ومحمية وادي دجلة

 

يُمكن التنزه في بعض الأماكن المفتوحة، مثل سفاري بارك ومحمية وادي دجلة، لقضاء يوم كامل؛ حيث يُمكن التجول وعيش أجواء السفاري في محمية وادي دجلة في المعادي.

 



حفلات الفنادق

 

تستعد معظم الفنادق لاستقبال الفلانتين من خلال إقامة العديد من الحفلات واستضافة الفنانين؛ لذا يُمكن قضاء ليلة ممتعة في عيد الحب بحضور إحدى هذه الحفلات.


اقرأ أيضًا..


قبل عيد الحب.. قائمة طعام تعزز الرغبة في العلاقة الحميمة



ads
ads