السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية السُم في المنام للعزباء والمتزوجة

الإثنين 14/فبراير/2022 - 10:12 م
هير نيوز

يُصاب البعض بالفزع عند رؤية السم في المنام، ويظن البعض أنه دليل على شر أو مكروه سيحدث لهم، لكن رؤية السم تحمل عدة دلالات وتفسيرات، وتختلف باختلاف المكان ومن يشرب السم، والعلامات التي تظهر بعد تناول السم.

 



تفسير رؤية السُم في المنام لابن سيرين

 

قال ابن سيرين، إن السم في المنام يدل على المال، فمن رأى أنه سُقي السم في الحلم ورأى مفعول السم ظاهرًا عليه من انتفاخ وتورم، فتكون أعراض الانتفاخ والتورم هذه تمثل مقدار ما يحصل عليه من الرزق والمال.

 

وقد تدل رؤية تناول السم في المنام على الهموم والغم إن لم يرى النائم انتفاخًا وورمًا، كما يدل السم القاتل في المنام على دنو الأجل.

 

كما أن شرب السم في المنام من لم يكن الرائي حر دل على عتقه، وقد يدل على طول الحياة ما لم يكن السم قاتلًا، وأما من رأى أنه يسقي السم لشخص آخر في المنام فإنه يزني بامرأته حسب تفسير ابن سيرين.

 

 


تفسير حلم رؤية السم في المنام للعزباء

تدل رؤية الفتاة العزباء لشرب السم في المنام، تدل على الزواج القريب من شخص صالح، وتعتبر رؤية شرب السم للفتاة التي تدرس، فتشير لها بالنجاح والتوفيق في دراستها وتحقيق الأهداف والأمنيات، كما أن رؤية أخذ السم من الحبيب في منام العزباء تدل على الزواج القريب بينهم ونجاح علاقتهم.

 

وبشكل عام، فإن رؤية السم في منام العزباء هي من الرؤى المحمودة لها، حيث تدل على الخير والتوفيق والنجاح في حياتها والتقدم نحو حياة أفضل.

 



تفسير حلم رؤية السم في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة  في المنام أنها تقوم بمحاولة سم شخص معين، فهذا يدل على الهموم ومشاكل تمر بها كي تحصل على زوج لها، أما إذا رأت  في المنام تسمم  أولادها، أو أقاربها فهذا يشير إلى الضرر والهموم والفراق لمن يراه.

 

بينما إذا رأت المتزوجة في المنام، كسر زجاجة السم فهذا يدل على القدرة في اتخاذ قرارات هامة ومصيرية وتحمل المسئوليات لمن يراه.


اقرأ أيضًا..

ads
ads