الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو حبيبك السابق منهم.. كيف تجعلين رجل برج العذراء يندم على خسارتك؟

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 11:00 ص
هير نيوز

لا يملك حبيبك السابق حتى الآن فكرة عما خسره، لكنه على وشك إدراك ذلك، فإذا كان حبيبك السابق من مواليد برج العذراء، اعرفي كيفية جعله نادمًا على خسارتك.

 

امضي في حياتك




برج العذراء سيشعر بالغيرة على الفور، في حال شعر بأنك تمضين في حياتك قدمًا وتستطيعين تخطيه؛ لذا قومي بنشر بعض صورك مع الأصدقاء والأقارب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


حتى وإن كان حبيبك السابق يُبدي عدم اهتمامه، سوف يشعر بالغيرة عندما يشعر بأن حياتك مليئة بالأشخاص، خاصة مع تعمد الغموض حول الأشخاص الجدد في حياتك.

 

تباهي بمظهرك المفضل 



 

يبحث رجال برج العذراء عن شريك يهتم بمظهره العام؛ لذا، اظهري بشكل رائع على الدوام، وارتدي أفضل ما لديك، وصففي شعرك بالطريقة الأكثر ملاءمة لكِ، واهتمي بنفسك على أكمل وجه.  


ولا تنسي أن تظهري دومًا بأن حياتك مليئة ومستقلة فهذا سوف يدفعه إلى الجنون، وستجعله يندم بشدة على خسارتك والشعور بالرغبة في أن يصبح جزءًا من هذة الحياة المليئة.


يقدر رجل برج العذراء الفكر؛ لذا ذكريه بأنك امرأة ذكية واختاري موضوع جديد لتعلمه، وقومي بنشر أمور حول ما تتعلميه حتى يرى كم أنتِ امرأة عملية وذكية.


اقرأ أيضًا..


اقرأ عينيها.. 5 خطوات تجعلك تجذب أنثى برج العذراء



كوني غامضة وتصرفي بهدوء




ينجذب العذراء إلى الغموض؛ لذا دعيه يجمع الأشياء من على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك، وقومي بأشياء لا يمكن توقعها وغيري أسلوبك.


يمكنك نشر صورة لك في زي جديد مع كتابة تعليق "خطط الليلة" وسوف يدور رأسه متسائلا عما ستفعليه، ويمكنك نشر صورة لك في مطعم جديد.

 

ذكريه بماضيك معًا




يحب العذراء ما هو مألوف؛ لذا فإن الحنين سيجعله يشتاق إليك، فيمكن أن تساعديه على التذكر من خلال نشر صورة تم التقاطها في فترة ما خاصة بكما.


شاركي الصورة السابقة على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليق مثل "لقد كانت أيام جميلة"، أو "كان هذا يومًا رائعًا".


اقرأ أيضًا..



ads